الاثنين، 25 مايو 2015

ويمكن للناس مع CKD اتخاذ روزماري

السكان الأصليون في منطقة البحر الأبيض المتوسط، روزماري هو عشب القديم المعروف أن الروحي، الطهي فضلا عن الاستخدامات الطبية. فوائدها المتعددة. في حين، يمكن للناس مع CKD تأخذ هذه العشبة؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة لمساعدة مجانية!

في هذه المقالة، دعونا نرى كيف أن استهلاك إكليل الجبل يفيد الناس مع CKD.

1. منع احتباس الماء وتحسين وظائف الكلى. أنها تعمل كمدر للبول التي تسرع معدل التبول، ويعزز وظائف الكلى، وبالتالي منع احتباس الماء في الجسم يؤدي إلى الانتفاخ.

2. تخفيف مشاكل في الجهاز الهضمي. فمن لديه القدرة على شفاء مشاكل في الجهاز الهضمي مثل الانتفاخ والتقلصات في المعدة، والإمساك. ويمكن أيضا أن يحفز الشهية.

3. التهابات منع. غنية بفيتامين C، واستهلاك أنه يعزز جهاز المناعة في الجسم. يمكن أن توقف نمو العوامل المعدية (الداخلي والخارجي على حد سواء). لذلك يساعد على منع نزلات البرد.

4. تنشيط الدورة الدموية. روزماري غنية بالحديد، لذلك يساعد على زيادة الأوكسجين تقل قدرة الدم، وبالتالي تحسين الدورة الدموية.

5. زيادة مستوى الطاقة. خصائص مضادة للأكسدة من هذه العشبة يمكن أن تساعد في التخلص من السموم الضارة من الكبد عن طريق تعزيز انتاج الانزيمات إزالة السموم، وبالتالي زيادة مستوى الطاقة الشخص.

فمن الضروري لمرضى الكلى لاحظ أن هذه العشبة ينبغي أن تستخدم في كميات معتدلة لأن استهلاك كميات كبيرة من إكليل الجبل يمكن أن تكون سامة.

جميع المزايا الوفيرة الموضحة أعلاه قد يساعد مرضى CKD الحصول على أنفسهم من العديد من الأعراض أو المضايقات. ومع ذلك، واحدة تحتاج إلى استشارة الطبيب قبل بما في ذلك أي دواء عشبي في خطة العلاج. للحصول على قائمة مفصلة عشب مشاكل في الكلى النافعة، يرجى مراسلتنا على kidneyhospitalabroad@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق