الأربعاء، 27 مايو 2015

كيف يمكنني تقليل الآثار الجانبية للغسيل

في أمراض الكلى في نهاية المرحلة، وغالبا ما يتم أخذ غسيل الكلى لتحل محل الكلى التالفة لإزالة تراكم النفايات والسموم، بالكهرباء من الجسم. على الرغم من أنه يمكن التخفيف من بعض الأعراض، فإنه لا يمكن علاج أمراض الكلى. الى جانب ذلك، كان لديه العديد من الآثار الجانبية. وهنا بعض المضادة المقابلة للحد من هذه الآثار الجانبية.

حكة في الجلد

ويعتقد عموما أن مستويات الفوسفور العالية هي المسؤولة عن هذه الآثار الجانبية. غسيل الكلى لا يمكن أن يزيل بشكل فعال الفوسفور، لذلك اتباع نظام غذائي منخفض الفوسفور يمكن منع هذه الآثار الجانبية. أخذ الموثق الفوسفور على النحو المنصوص عليه هو وسيلة أخرى للمساعدة في منع أو وقف الحكة.

انخفاض ضغط الدم

أنه ينتج عن إزالة الكثير من السوائل من الدم أثناء الغسيل الكلوي. فمن المستحسن السماح لأعضاء الفريق غسيل الكلى يعرفون عن هذه المسألة. وقال انه / انها سوف برمجة آلة غسيل الكلى بحيث يتم إزالة كمية مناسبة من السوائل.

تشنج العضلات

وهو يحدث عندما يتم أخذ السوائل من الجسم بمعدل سريع أو إزالة الكثير من السوائل. يجب أن ينبه أحد أعضاء الفريق غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن للحصول على مساعدة في تخفيف الانزعاج. إذا رغبت في ذلك، دعونا الطبيب أن يوصي بعض العلاجات.

عدوى

وصول، حيث دمك خارج وداخل أثناء غسيل الكلى، من السهل أن تكون مصابة. ولكن الحفاظ على المنطقة نظيفة يمكن أن تساعد في منع العدوى.

الآثار الجانبية الأخرى

الغثيان والقيء والإسهال والصداع وهلم جرا. مساحة محدودة، ومضادة محددة لا قائمة هنا. يمكنك ترك لنا رسالة أو بريد إلكتروني إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com. وسنقدم لكم علاج شخصية لحالتك.

تخلص طرق مساعدتك لغسيل الكلى

وكما نرى، فإن بعض هذه الآثار الجانبية يمكن السيطرة عليها، ولكنه يصبح غسيل الكلى ضرورة في الحياة الأخيرة. لديك لإدخال الكثير من الوقت والمال. إذا الكليتين لا إنهاء تماما العمل، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو مفيد لأمراض الكلى الخاصة بك. يخرقها الطب الصيني المجفف في الكلى مباشرة من خلال أجهزة التناضح. وظيفة الكلى والكلى التالفة يمكن تحسينها تدريجيا مع الأوعية الدموية معلقا، ومكافحة الالتهابات، ومنع تخثر الدم، ومصفوفة حشوية المهينة. وقد ساعد هذا العلاج العديد من المرضى في الداخل ونقول وداعا لغسيل الكلى في الخارج. نأمل أنها تستطيع أن تلعب دورها في المزيد والمزيد من مرض في الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق