الأحد، 31 مايو 2015

ما يجب فعله لغسيل الكلى الجديد المرضى الذين يعانون من آلام أسفل الظهر

يشكو المزيد والمزيد من مرضى غسيل الكلى التي غالبا ما يشعرون بألم شديد في أسفل الظهر. ونفس الشيء لمرضى غسيل الكلى الجديد. هناك طرق جيدة لتجنب الشرط؟ يرجى اتباع لي وسترى الجواب.

غسيل الكلى هو الخيار مقنعة عندما الكلى المرضى غير قادرين على القيام بعملهم تماما. كما الكلى الاصطناعي واحدة، لعلاجنا في الواقع يمكن أن تساعد مرضى الفشل الكلوي الكبد حياة أطول. ولكن على المدى الطويل أو غسيل الكلى المتكرر، فإنه أيضا جلب مشاكل صحية جديدة، تماما مثل آلام أسفل الظهر.

كيف تحدث آلام أسفل الظهر في غسيل الكلى؟

في الواقع، هناك نوعان من الغسيل الكلوي: غسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني. كل من غسيل الكلى يمكن أن تنتج مشكلة آلام الظهر.

آلام أسفل الظهر هو قسط كبير من المراضة في المرضى الذين غسيل الكلى المزمنة التي تؤثر في جميع أنحاء 1/3 منهم. ألم في أسفل الظهر هي شكوى شائعة بين المرضى الذين يخضعون CAPD. الألم هو تنجم عن تشنج العضلات محيطة بالنخاع، وعرق النسا والمرض جانب الخلفي.

بالإضافة إلى ذلك، ويرجع ذلك إلى أمراض الكلى نفسها مثل مرض الكلى المتعدد الكيسات، الخراجات الكلى، العدوى، عدوى المسالك البولية، حصوات الكلى وهلم جرا الألم أسفل الظهر في غسيل الكلى.

بالاضافة الى ذلك الحين، ما الذي يجب القيام به لمرضى غسيل الكلى الجديد وجود آلام أسفل الظهر؟

1. نهج فعال لإدارة المرضى الذين يعانون من هذه المشكلة يتكون على انثناء والإرشاد التمارين المتكررة موحدة في العمود الفقري القطني.

2. العلاج عامة تعود التعليم، وتمارين، والاستخدام الحكيم للمرخيات العضلات والهيكل العظمي والأدوية المضادة للالتهابات.

3. علاج أمراض الكلى من الأسباب الكامنة وراءها. على سبيل المثال، من المهم أن يتقلص كيسات الكلى للمرضى PKD والخراجات الكلى المرضى. فمن الضروري للحد من التهاب في الكلى لالتهاب المسالك البولية. فمن المهم لسحق الحجر لمرضى حصوات الكلى.

4. المعالجة البديلة لغسيل الكلى. Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. يمكن أن تساعدك على تقليل وتيرة غسيل الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

لمعرفة المزيد من العلاجات الممكنة، يرجى أن يكون حرا في الاتصال بنا: kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق