الاثنين، 25 مايو 2015

المتلازمة الكلوية: الطقس لوظيفة الكلى بنسبة 25٪

عموما، والفعالية الحقيقية للدواء تصبح واحدة من قلق كبير من المرضى في حين أخذ كل طريقة واعدة لعلاج CKD. ثم كيف لتعزيز التشخيص من متلازمة الكلوية مع وظيفة الكلى بنسبة 25٪؟

المتلازمة الكلوية، تحديدا، هو تلف الكلى مع سلسلة من المظاهر السريرية الناجمة عن عوامل مختلفة المريضة، الذي يتصرف بشكل رئيسي الضرر الكبيبي اعتبارا من زيادة الغشاء القاعدي الكبيبي ورفض GFR أن المرضى الذين يعانون من أربعة الخصائص المميزة للبروتينية الثقيلة، وذمة، وفرط شحميات الدم ونقص بروتينات الدم .

وظيفة الكلى، كما واقع الأمر، هو الأساس الخلقي للجسم البشري، الذي يلعب دورا في تنقية الدم وإزالة الأيض، وبالتالي الحفاظ على توازن الماء والكهارل والحمضي القاعدي عن طريق البول. ومع ذلك، تلف وظائف الكلى بشكل ملحوظ عندما القصور الكلوي وضعف موجودة إلى حد ما أن الكلى غير قادرة على مواكبة عملية وظيفية اليومية، مما تسبب الأعراض المرتبطة بالكلى وكذلك التعقيدات النظامية من الأنسجة والأجهزة متعددة.

وظيفة الكلى بنسبة 25٪ وتشير فترة محددة من متلازمة الكلوية، وهي مرحلة متقدمة نسبيا 4 CKD من الأضرار الخارجية والداخلية. من خلال لا يمكن إصلاحه، والمرضى تحت مثل هذه الظروف واعدة أن تسيطر عليها بشكل جيد مع العلاج في الوقت المناسب وفعالة، مما يؤدي إلى تباطؤ التقدم نحو مزيد من التدهور. خلاف ذلك، فإنها ستدخل حتما في نهاية مرحلة المرض الكلوي.

ثم كيف لتحسين أحوال الطقس مع وظيفة الكلى بنسبة 25٪ كفاءة وبما فيه الكفاية؟ في حين أن بعض المرضى الذين يتوقون للحصول على نتيجة فورية، فمن المستحسن أكثر لتلقي العلاجات الطبيعية التي يتم تطبيقها لعلاج الهياكل التالفة وظائف الخلايا الكلوية الجوهرية من الأسباب الجذرية، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى واستعادة وظائف الكلى بشكل أساسي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الأمثل لتحسين أحوال الطقس وظيفة الكلى بنسبة 25٪ من خلال تنظيم ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، حل الجلطة، وتعزيز نضح الكلوي الفعال والمصفوفة خارج الخلية المهينة، وبالتالي استعادة و تجديد كليون قدر الإمكان.

كيفية زيادة تشخيص المتلازمة الكلوية عن وظيفة الكلى بنسبة 25٪؟ اقتراحات أكثر تخصيصا يرجى ترك رسالة أدناه أو التشاور خدمة على الانترنت مجانا.

kidneyhospitalabroad@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق