الاثنين، 25 مايو 2015

ما هي العلاجات الطبيعية لمرض الكلى المتعدد الكيسات

هل لا تزال تلوم مصير أو أشخاص آخرين لوراثي مرض الكلى المتعدد الكيسات النموذجي الذي هو صهر والمتكررة؟ في حين فعالية مثالية لا يأتي في الوقت عينه، تظهر تأثيرات مهلك تدريجيا مع العلاجات المختلفة. ثم ما هي العلاجات الطبيعية لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟

ويتسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات، والذي يتضمن مقهورة مرض تكيس الكلى وراثي جسمي مرض تكيس الكلى عن طريق حذف الجينات أو تحور أن 70٪ ~ 90٪ تظهر مع الكيس الثنائي من مختلف الأحجام في حمة الكلوي. كانت تزداد سوءا أكثر فأكثر مع مرور الوقت ومسار المرض الذي يضطهد مزيد من كليون، مما تسبب في تلف الكلى وتحول أخيرا إلى أن تكون نهاية مرحلة المرض الكلوي. (ما هو السبب الجذري لمرض الخاصة بك؟ يرجى استشارة الطبيب المباشر لدينا.)

المرضى الذين يعانون من PKD دائما حريصة على نتائج سريعة وتعتمد على سلسلة من العلاجات الغربية عن طريق التحكم في الأعراض والمضاعفات مع ACEI، ARB وغيرها من الهرمونات والأدوية المثبطة للمناعة. الى جانب ذلك، يتم تطبيق عمليات مثل استئصال الكلية، منظار البطن وبزل لتقليص التصلب الكلى والقضاء على الأنسجة الميتة. وهناك حاجة إلى غسيل الكلى وزرع الكلى عند غير كافية جدا للعمل.

بالمقارنة مع الطرق التقليدية، العلاجات الطبيعية لمرض الكلى المتعدد الكيسات لها تفوقهم الكبير، التي هي قادرة على إصلاح إصابات الكلى واستعادة وظائف الكلى بشكل أساسي ليس فقط، ولكن أيضا لا يكون لها آثار جانبية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، على سبيل المثال، هي واحدة من العلاجات الطبيعية الرائعة من مرض الكلى المتعدد الكيسات التي لديها أربع عمليات ممكن علاجه: من انتشار الأوعية الدموية، مضادة للالتهاب، ومنع تخثر الدم الانحلالية.

النقطة الرئيسية من العملية الأولى هي للسيطرة على ضغط الدم جيدا، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة تدفق الدم والأكسجين، وبالتالي توفير أفضل منصة لعلاجات المتابعة.

أهداف مضادة للالتهاب في السيطرة على الاستجابة الالتهابية عن طريق الحد من الخلايا الالتهابية الغزو من أجل حماية الخلايا التالفة جوهري الكلوي، والتي يمكن وقف تطور المرض إذا تم علاج المرضى في الوقت المناسب وبشكل فعال في هذه الفترة.

وعلاوة على ذلك، يتم تطبيق عملية ثالثة لإذابة الجلطة، وتحسين تدفق الدم، وزيادة التروية فعالة الكلوي وتعزيز دوران الأوعية الدقيقة، مما يتيح الفرصة لكليون RENOVATE.

التحلل، فإن عملية الأخيرة من الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy الذي ينتمي إلى العلاجات الطبيعية لمرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكن أن تستخدم للحط من المصفوفة خارج الخلية وذلك لتجديد الخلايا الذاتية الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى غير كافية.

ما هو أكثر من ذلك؟ تشمل العلاجات الطبيعية لمرض الكلى المتعدد الكيسات أيضا الدم التلوث العلاج والعلاج بالخلايا الجذعية، وما إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عنها، يرجى ترك رسالة أو التحدث مع خدمة الانترنت مجانا.


Whatsapp / Viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق