الأحد، 31 مايو 2015

ارتباك في غسيل الكلى: الأسباب والعلاج

مقارنة مع انخفاض في ضغط الدم والحكة الجلدية، والتشوش الذهني ليست شائعة جدا في غسيل الكلى، ولكن بعض المرضى على غسيل الكلى لديهم هذه الشكوى. لأنه يؤثر على نوعية حياة المرضى، فإنه أمر لا بد منه لمعرفة الأسباب والعلاج من الارتباك في غسيل الكلى.

لماذا غسيل الكلى يسبب التشوش الذهني؟

لمرضى غسيل الكلى، ثلاثة أسباب على النحو التالي قد يؤدي إلى التشوش الذهني.

- غسيل الكلى عدم كفاية: غسيل الكلى عدم كفاية يصف غسيل الكلى غير قادرة على تصفية السوائل الزائدة والسموم والنفايات على نحو فعال.

- انسداد الهواء: يحدث هذا عندما يأتي الهواء إلى النظام خارج الجسم لوقف الدورة الدموية.

- تراكم الفضلات والسموم يوريمي: على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن تحل محل الكلى التالفة للعمل، فإنه غير قادر على العمل بكفاءة كما الكلى السليمة. السموم يوريمي تتراكم في الدم التي يمكن أن تسبب تلف الجهاز العصبي ويسبب التشوش الذهني.

كيفية علاج الارتباك لمرضى غسيل الكلى؟

في ضوء ذلك، والتشوش الذهني هو في الواقع على مضاعفات غسيل الكلى وانخفاض مستوى وظيفة الكلى. ولذلك، هناك حاجة إلى بعض العلاجات التي يمكن أن تساعد في الحد من وتيرة العلاج غسيل الكلى أو إصلاح الخلايا التالفة في الكلى. هنا، وهناك ثلاثة خيارات العلاج، ويمكنك اختيار أفضل علاج بمساعدة خبراء الكلى هنا من خلال البريد الإلكتروني لkidneyhospitalabroad@hotmail.com.

1. الملوثة العلاج الدم: بالمقارنة مع غسيل الكلى، وهذا يمكن علاج تطهير الدم والبيئة الداخلية فحسب، بل أيضا تطبيع الدورة الدموية. يمكن أن يقلل الآثار الجانبية والمضاعفات الناجمة عن غسيل الكلى، لذلك أنها قادرة على منع أو مساعدة في علاج الارتباك.

2. مايكرو الطب الصيني Osmotherapy: كما ابتكار علامة تجارية واحدة جديدة من الطب الصيني التقليدي، هذا العلاج لديه التفوق على حماية ما تبقى الكلى تعمل الأنسجة والخلايا الميتة وإصلاح التالف ولكن لا. ولذلك، فإنه يمكن أن تساعد على زيادة مستوى وظيفة الكلى وتحسين الحالة الصحية العامة للمرضى.

3. العلاج بالخلايا الجذعية: بالمقارنة مع العلاجات المذكورة أعلاه، يهدف هذا العلاج إلى ترميم الخلايا الميتة عن طريق تجديد خلايا جديدة وصحية لتحل محل الخلايا الميتة للعمل. لذلك، يتم إعطاء هذا العلاج لإعادة بناء هيكل الكلى. إذا نجحت، يمكن للمرضى الكلى التخلص من غسيل الكلى تماما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق