الأربعاء، 27 مايو 2015

ما الذي يسبب الحكة عندما كنت على غسيل الكلى

الحكة الجلدية هي تغير مزعج في الجلد لمرضى غسيل الكلى. إذا كان لديك أيضا هذا العرض، وتعلم ما الذي يسبب الحكة عندما كنت على غسيل الكلى، وما يمكن القيام به، قادر على المساعدة في الحفاظ على بشرتك صحية قدر الإمكان.

السبب الرئيسي للحكة الجلد هو تراكم الفوسفور في الدم. الحدث على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن تحل محل الكلى المريضة لمسح الفضلات والسموم من الجسم، فإنه لا يزيل بكفاءة الفوسفور وخاصة غسيل الكلى. عندما ينقشع الفوسفور الزائد في الدم، فإنه من المرجح أن تربط مع الكالسيوم لتشكيل بلورات حكة في الجلد، مما يؤدي إلى الحكة الجلدية.

بالإضافة إلى ذلك، لا غسيل الكلى بما فيه الكفاية، ومستوى PTH عالية، وأمراض الحساسية إلى مديال وتراكم السموم اليوريمي قد تكون أسباب أخرى للحكة لمرضى غسيل الكلى.

منذ أسباب مختلفة عما هي عليه من شخص لآخر، يجب عليك اكتشاف ما الذي يسبب المشكلة قبل اتخاذ أي طريقة. إذا لم تكن قد تحدد، يمكنك استشارة الطبيب الإنترنت متخصص في علاج المرضى على غسيل الكلى.

بعد معرفة السبب الكامن وراء ذلك، ينبغي اتخاذ بعض الأساليب التي هي قادرة على تخفيف مشكلة بشرتك. وهنا بعض العلاجات يستحق القيام به لإدارة الحكة الخاص بك.

الحد من تناول الفوسفور. ما يقرب من جميع من الفوسفور في الجسم يأتي من الطعام الذي نأكله، وذلك على الكلى للعائلات وصفات لمرضى غسيل الكلى تتطلب انخفاض الفوسفور النظام الغذائي. حوصلة الطائر حيوان، والمأكولات البحرية ومنتجات الألبان يجب تجنبها أو على الأقل محدودة.

اتخاذ المجلدات الفوسفور. يمكن أن يساعد على التقليل من مستوى الفوسفور في الدم، ولكن تذكر أن تختار ذلك بمساعدة الطبيب.

أخبر الممرضة أو الطبيب في الوقت المناسب: إذا هي حكة الجلد بسبب الحساسية، أخبر الممرضة أو الطبيب من التغييرات يمكن القيام به في الوقت المناسب.

الطب الصيني التقليدي: يمكن لبعض الأدوية العشبية يساعد على تحسين الدورة الدموية وزيادة معدل الترشيح الكلوي، حتى تتمكن من اتخاذ لهم للحفاظ على مستوى الفوسفور بك في 5.5 أو أقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق