الثلاثاء، 26 مايو 2015

يمكن القرفة السفلى الكرياتينين مستوى

يمكن القرفة السفلى الكرياتينين مستوى
مستوى عال الكرياتينين هو دائما المشكلة التي تقلق مرضى الكلى. لأنه قد يكون مؤشرا لأمراض الكلى. كما نعلم جميعا، الكلى هي المسؤولة عن تصفية النفايات الأيضية من الجسم. مرة واحدة هناك شيء خاطئ مع الكلى، وهذه النفايات تتراكم في الجسم. الكرياتينين هو النفايات الأيضية من هذا القبيل. كيفية خفض مستوى الكرياتينين؟ العديد من المرضى اللجوء إلى الأعشاب الطبيعية، مثل القرفة. فإنه يمكن حقا خفض مستوى الكرياتينين؟

القرفة غير مألوفة لمعظم الناس تستخدم التوابل المنزلية. قلة من الناس تعرف قيمة طبية لها. اليوم دعونا ننظر لها.

المضادة للالتهاب

السبب الذي يجعل الناس لديهم أمراض الكلى هو أن هناك التهاب عندما تغزو مختلف السموم في الكلى. سينمالدهيد في القرفة يمكن أن تحول دون الإفراج عن الأراكيدونيك مسؤولة عن الاستجابة الالتهابية من أغشية الخلايا. وبالتالي، من المفيد لمرضى الكلى. مرة واحدة التهاب في الكلى يختفي، ويقلل مستوى الكرياتينين.

مكافحة تخثر

تخثر يمكن أن يؤدي إلى عدم كفاية تدفق الدم، الأمر الذي سيزيد من تفاقم أمراض الكلى. القرفة تعمل ضد ضارة صفائح الدم تخثر.

السيطرة على نسبة السكر في الدم

للمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنها قد يعانون أيضا من ارتفاع نسبة السكر في الدم. السيطرة على نسبة السكر في الدم غير مفيدة لتحسين وظائف الكلى لتصفية الكرياتينين. القرفة يقلل من ارتفاع السكر في الدم بعد تناول الطعام لأنه يبطئ المعدل الذي إفراغ المعدة بعد وجبات الطعام. ما هو أكثر من ذلك، كما يزيد من كمية إنتاج الأنسولين ويحفز الخلايا على استخدام الجلوكوز بشكل فعال. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يخفض الكولسترول السيئ والحد من انتشار الخلايا السرطانية الخ

من أعلاه، يمكننا أن نرى القرفة تساعد على تعزيز الكلى الضعيفة، وبالتالي زيادة معدل إخلاء الكرياتينين. ومع ذلك، فإنه لا يعني أنه يمكنك استخدامه لعلاج ارتفاع الكرياتينين. يجب أن تقرر من قبل وضعك المادي. كنت قد نتحدث بشكل أفضل مع طبيبك للتأكد من ما إذا كان من المناسب بالنسبة لك. إذا رغبت في ذلك، يمكن للأطباء موقعنا على الانترنت تساعدك أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق