الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

ما هي أسباب ضيق في التنفس في التهاب الكلية المرضى

التهاب الكلية يشير إلى التهابات في واحد أو كلا الكليتين. كما تقدم المرض، بما في ذلك العديد من الأعراض وضيق في التنفس تحدث. ثم ما هي الأسباب؟ تحقق النص أدناه الآن!

الأسباب

الفشل الكلوي الحاد. كما تقدم المرض، وسوف تفشل الكلى لتعمل بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، فإن ما يصل مبنى من السموم والسوائل يؤثر على الأجهزة الأخرى الداخلية، وكذلك الرئتين والتعبئة والتغليف وضيق في التنفس.

مستوى البوتاسيوم عالية. عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، والبوتاسيوم المفرط تتراكم في الدم، مما تسبب في مستوى البوتاسيوم عالية. كمادة أساسية للحفاظ على الحياة، هو أكثر من المحتمل أن يسبب عدم انتظام ضربات القلب البوتاسيوم إضافية.

الآثار الجانبية للغسيل الكلى. في حالة خطيرة، والمرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب قد يكون اقترح على الخضوع لغسيل الكلى. حتى لو كان يمكن أن تساعد في إزالة السموم بشكل فعال، وهناك أيضا بعض المضايقات. مثل، وضيق في التنفس، والصداع، وانخفاض ضغط الدم، الخ

كيفية التعامل مع ضيق في التنفس على نحو فعال في التهاب الكلية؟

قبل اتخاذ أي علاج، واقترح المرضى لمعرفة الاسباب الحقيقية. إذا كنت حريصة على القيام بذلك، يرجى التشاور مع الطبيب موقعنا على الانترنت ووصف حالتك بعناية. وبعد المناقشة، سوف تحصل على قائمة اختبار خاص.

في الآونة الأخيرة، وهو علاج فعال المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أثارت الاهتمام أكثر وأكثر. لا يمكن إلا أن القضاء على الأعراض ولكن أيضا إصلاح تلف الكلى.

باستثناء العلاج أعلاه، وإدارة النظام الغذائي أيضا أن تلعب دورا هاما. في معظم الحالات، واقترح عليهم أن يطيعوا نظام غذائي منخفض البروتين، واتباع نظام غذائي منخفض البوتاسيوم. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى ارسال لنا البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com. بعد دراسة متأنية، وسيقوم خبراء أن توفر لك نظام غذائي فردي في الوقت المناسب.

إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع التهاب الكلية وضيق في التنفس، ونحن دائما هنا لتقديم المساعدة. أي شيء غير واضح، يرجى ترك لنا رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق