الخميس، 4 ديسمبر 2014

الغثيان ومرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)

مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) يشير إلى حالة طبية التي الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. كما تقدم المرض، فإن العديد من الأعراض تحدث بما في ذلك الغثيان. ثم ما هي أسباب وكيفية تخفيف هذه الأعراض؟

أسباب الغثيان في PKD

تراكم النفايات: كما تقدم المرض، سوف الخراجات الموسع قمع أنسجة الكلى المجاورة. ونتيجة لذلك، سوف تفشل الكلى للعمل بشكل صحيح. دون رقابة فعالة، قد يحدث الغثيان بسهولة.

تمدد الأوعية الدموية في الدماغ: عندما الدماغ تمزق تمدد الأوعية الدموية، هم أكثر عرضة لتجربة الغثيان والقيء والصداع، الخ المرضى

غسيل الكلى: عندما تقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، يعاني قد اقترح على الخضوع لغسيل الكلى. ومع ذلك، إذا كانت المنتجات النفايات لا يمكن إزالتها بالكامل، فإنها قد تواجه الغثيان.

كيفية علاج الغثيان في PKD؟

على موقعنا على هواشيا الكلى مستشفى الأمراض، ويوصي الخبراء أساسا المرضى الذين يعانون الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

كما الابتكار في الطب الصيني التقليدي (TCM)، وقد حصلت هذا العلاج تأثيرات علاجية جيدة في تقلص الخراجات وظيفة إصلاح الكلى. بواسطة تطبيق خارجي، ويمكن المواد الفعالة من الأعشاب تؤثر على آفة الكلى مباشرة. ما هو أكثر من ذلك، وأنها مريحة ومريحة ودون آثار جانبية.

إذا كنت مهتما في قوائم العشبية، كنت اقترح مراسلتنا: kidneyfight@hotmail.com. بعد دراسة متأنية، والأطباء لدينا توفر لك قائمة العشبية فردية.

بعد فترة من العلاج، ويمكن للأعراض ذات الصلة بما في ذلك الغثيان شفاؤهم إلى حد كبير. ويمكن للمريض يشعر على نحو أفضل بكثير من ذي قبل.

فيما عدا هذا العلاج، وكذلك السيطرة على تمدد الأوعية الدموية واتباع نظام غذائي صحي قد تكون مفيدة أيضا. أي مصالح حول هذا الموضوع، لا تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت.

إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع PKD وتعاني من الغثيان، ونحن دائما هنا لتقديم المساعدة. أي أسئلة حول هذا المقال، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه. حظا سعيدا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق