الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

غير الكلوي القشرية الكيس الخطرة والمميتة

الكيس الكلوي هو مرض الكلى المشترك. بعض المرضى الكيس الكلوي يعيش حياة طبيعية مثل عامة الناس، في حين أن البعض منهم يجب أن نضع خطة نمط الحياة صارمة، ويعاني العديد من الأعراض حتى تتحمل مهددة للحياة. ثم هو كيس القشرية الكلوي خطيرة وقاتلة؟ يجب أن تعتمد على سؤال حول الحالة المادية محددة من المرضى ونوع من المرضى الكيس الكلوي يتعرضون للهجوم. الآن دعونا نرى ما هي أنواع المخاطر المرضى الكيس الكلوي تتحمل وما المرضى يمكن القيام به لإطالة العمر المتوقع لهم.

للمرضى الذين يعانون بسيط كيس القشرية الكلوي، هناك واحد فقط أو الخراجات القليلة العدد على الكلى، لذلك سوف المرضى حتى لا تعاني من أي أعراض وانخفاض وظيفة الكلى. فقط عندما يكون الكيس كبيرة بما يكفي للتمزق، والمرضى الذين يعانون ربما البول في الدم، وآلام في الظهر والعدوى مثل هذا النوع من الأعراض. ولكن الكيس القشرية الكلوي بسيط ليست خطيرة وقاتلة والمرضى يمكن أن يعيش حياة صحية من خلال علاجات فعالة وفي الوقت المناسب مثل الجراحة، والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب وهلم جرا.

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، الشيء هو أكثر خطورة من المرضى الكيس الكلوي بسيط لأن هناك العديد من كيس كبير وصغير نشر على الكلى لهم. مع زيادة السن من المرضى، الخراجات الحصول على أكثر وأكثر وأكبر وأكبر. وغالبا ما تعاني المرضى من آلام في الظهر، البول في الدم، وارتفاع ضغط الدم، وحتى انخفاض وظيفة الكلى. مع تراجع وظائف الكلى، والمرضى تحمل المزيد والمزيد من الأعراض والمضاعفات التي يمكن أن تسبب الحياة تهدد لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات. لكن المرضى الآن يمكن أن تتخذ من السهل على يتمكنوا من الحصول على التعافي من خلال موقعنا الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب التي يمكن أن يتقلص الخراجات وكذلك تمنع نمو الكيس، ووقف تلف الكلى وعكس وظيفة الكلى في نفس الوقت.

إلا ما ذكرنا، الكيس الكلوي المعقدة والمكتسبة الكيس الكلوي على حد سواء يمكن علاجها عن طريق العلاج لدينا. في الواقع، مع علاج فعال وفي الوقت المناسب، كيس القشرية الكلوي ليست خطيرة وقاتلة. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الكيس الكلوي أو العلاج لدينا، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfight@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق