الأحد، 14 ديسمبر 2014

تكون حساسة لتغير المناخي لالكلوي الخراجات المرضى

على مدار السنة، والناس سوف تجربة الربيع الدافئ والصيف المتقد، والخريف الجاف والشتاء البارد. بالنسبة للأشخاص العاديين، لديهم قدرات التكيف المختلفة إلى التغيرات المناخية. ولكن بالنسبة للمرضى الكلى، وشملت مرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات والمرضى الكيس الكلوي، وذلك بسبب إصابة الكلى هم حساسون إلى التغيرات المناخية. هذه المادة سوف يكون لها تحليل حول التأثير الناجم عن التغيرات المناخية للمرضى الكيس الكلوي.

للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، والربيع هو جيد لعكس مرضهم، وبصفة عامة مرضى الكلى سيعاني أقل في فصل الربيع وخلال العلاج في الوقت المناسب، والأمراض من السهل علاجه. الصيف حار والمرضى هم من السهل أن تكون ملتهبة. أما بالنسبة لفصل الخريف، والمرضى هم من السهل تعاني من عدم كفاية المياه التي هي أيضا سيئة لجسم الإنسان. وعلاوة على ذلك في فصل الشتاء البارد، والمرضى من السهل الحصول على المصابين.

في عيادة يمكننا أن نرى أن الصيف والشتاء هي سيئة لتطوير الكيس الكلوي، بما في ذلك مرض الكلى المتعدد الكيسات. في فصل الصيف الحار، ويتعرضون للهجوم الكيسات الكلوية المرضى سهلة عن طريق العدوى المسالك البولية، التهاب الأمعاء، عدوى الجهاز التنفسي العلوي وهلم جرا والتي يمكن أن تفاقم تطوير الكيس الكلوي بشكل مباشر أو غير مباشر. وفي فصل الشتاء، والمرضى هم من السهل الحصول على البارد مع الحصانة الفقيرة. وبالإضافة إلى ذلك أيضا يمكن أن يتأثر ضغط الدم عن طريق فصل الشتاء البارد، والباردة ومتقلب ضغط الدم على حد سواء يمكن أن يسبب المزيد من الضرر الكلى. وعلاوة على ذلك، فإن هذا المرض وباء في الفصول الأربعة أيضا في حاجة إلى مزيد من الاهتمام من المرضى الكيس الكلوي.

جميع في كل شيء، يمكن أن تنتج تأثيرات التغيرات المناخية على المرضى الكيس الكلوي، لذلك يحتاج المرضى بذل المزيد من تدابير لمنع تلف الكلى أخرى، وعلاج هذا المرض والتركيز على المناخات والظروف المادية. مرة واحدة هناك اضطراب شيء، والذهاب لرؤية الاطباء بسرعة.

الخراجات مرضى الكلى تحتاج إلى أن تكون حساسة لتغير المناخ في حالة الفشل الكلوي آخر. وأهم شيء بالنسبة لهم هو العلاج في الوقت المناسب. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الكيسات الكلوية، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfight@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق