السبت، 6 ديسمبر 2014

ما هي أسباب ايغا إعتلال الكلى

ايغا إعتلال الكلى، المعروف أيضا باسم مرض بيرغر، ويشير إلى اضطراب الكلى تتميز المركبات المناعية المودعة في منطقة مسراق الكبيبة من الكبيبات. ونحن هنا بصدد الحديث عن أسبابه. ثم دعونا نلقي نظرة على محتويات التالية.

1. في حالة طبيعية، عندما البكتيريا تغزو جسم الإنسان، والأجسام المضادة المختلفة تحدث وفقا لذلك. بسبب اضطرابات في الجهاز المناعي، وسيتم اعتبار ايغا التي تنتجها جسمك على أنها مواد أجنبي عندما يجمع مع المستضد، وبالتالي، مجمعات المناعي ايغا سيحدث. في هذه ايغا لا يمكن تصريفها المركبات المناعية من الجسم، وسوف تتراكم في منطقة مسراق الكبيبة وتؤدي إلى استجابة التهابية غير طبيعية في الكلى.

2. العدوى: يجب على الناس يعانون من هذا الاضطراب أيضا يدركون أن العدوى بما في ذلك عدوى الجهاز التنفسي العلوي والبرد والحمى وهلم جرا قد يحرض رد الفعل المناعي. إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد، وبيلة دموية واسعة النطاق أو بروتينية تظهر. ولذلك، فمن الضروري تعزيز جهاز المناعة، ويقلل من مخاطر الإصابة بالعدوى.

3. العامل الوراثي: باستثناء اثنين من أسباب المذكورة أعلاه، العامل الوراثي هو سبب آخر. وتظهر دراسة أن بعض الناس يحملون الجين جسمية مهيمنة من اعتلال الكلية ايغا. في هذه الحالة، إمكانية وجود هذا المرض بين الذكور والإناث هي متساوية.

في هذه المقالة، أنا فقط تعطيك مقدمة موجزة لأسباب ايغا إعتلال الكلى، ونأمل أن تكون مفيدة لك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن أسباب ايغا إعتلال الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة استشاري على شبكة الإنترنت مباشرة.

بعد التحليل الوارد أعلاه، فإننا يمكن أن تأتي إلى مثل هذا الاستنتاج: السبب الجذري لهذا المرض هو نظام المناعة غير طبيعي. ولذلك، فإننا نقترح المرضى الذين يعانون من العلاج بالخلايا الجذعية، وأنه يهدف إلى تصحيح نظام المناعة غير طبيعي وتحسين مناعة. لمزيد من المعلومات، ورحب لك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت المهنية.

إذا كنت قد تم تشخيص مع اعتلال الكلية ايغا، ونحن نأمل أن يكون هذا المقال يمكن أن تكون مفيدة. أي شيء غير واضح حول هذا، مثل النظام الغذائي، والأعراض والعلاج وغيرها، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com. أطيب التمنيات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق