الأحد، 7 ديسمبر 2014

يمكن أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية شرب الكحول

للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، وعادة ما يخلط من قبل مثل هذا السؤال: هل يمكنني شرب الكحول؟ ما هي الآثار الجانبية من الكحول؟ اتبعني وسوف تجد الجواب.

بصراحة الكلام، ويسمح للمرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب لشرب الكحول. ولكن الكمية يجب أن تكون ليس كثيرا. إذا لم تكن متأكدا ما إذا كان هذا النوع من الكحول هو مناسب، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة. وسيقوم خبراء أن توفر لك النصائح المهنية.

ما هي الآثار الجانبية للكحول لمرضى المتلازمة الكلوية؟

ارتفاع ضغط الدم

الناس الذين يشربون الكحول بشكل مفرط قد ينطوي على مخاطر أعلى من تقديم ارتفاع ضغط الدم، والذي هو السبب الرئيسي الثاني للتلف الكلى. إذا لا تقتصر بشكل صحيح، يمكن أن ضغط الدم المرتفع يسبب مشاكل في القلب على الكلى.

الأضرار التي لحقت الكلى

يمكن أن الكلى السليمة تفرز منتجات الأيض والسوائل الزائدة من الجسم. ومع ذلك، من تناول الكحول قد يؤدي إلى ترسب النفايات في الكلى. ونتيجة لذلك، سيتم تفاقمت بعض الأعراض والمضاعفات.

تؤثر على فعالية الأدوية

بصراحة، شرب الكحول قد تتداخل مع بعض الأدوية، على حد سواء وصفة طبية ودون وصفة طبية المخدرات. وأكثر من شرب من شأنه أن يخفض فعالية من الأدوية إلى حد ما. لتجنب حالة خطيرة من الحدوث، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com للحصول على معلومات مفصلة.

ثم هل هناك بعض اتباع نظام غذائي سليم؟ كان الجواب "نعم". وبصفة عامة، ينبغي أن يكون مبدأ اتباع نظام غذائي قليل الملح النظام الغذائي، وانخفاض البروتين النظام الغذائي، واتباع نظام غذائي منخفض الدهون وتوازن البوتاسيوم والفوسفور الأطعمة. لكن، وكما تختلف حالة المرض، والمرضى يجب أن تطيع خطة النظام الغذائي فردية.

إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع المتلازمة الكلوية ويحب الشرب، ونحن نأمل حقا يمكن أن محتويات المذكورة أعلاه تكون مفيدة. أي شكوك، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق