الأحد، 14 ديسمبر 2014

خمس مراحل من إعتلال الكلى السكري

إعتلال الكلى السكري يشير إلى اضطراب ثانوي لمرض السكري. في العقود الأخيرة، تم تشخيص الكثير من الناس يعانون من هذا الاضطراب. وفي هذه المقالة، نحن بصدد الحديث عن مراحل. اتبعني ويمكنك العثور على الجواب.

بصراحة الكلام، اعتلال الكلية السكري ويمكن تقسيمها إلى 5 مراحل من العمر في وقت مبكر إلى الفشل الكلوي. وفيما يلى مقدمات حول هذه المشكلة.

المرحلة 1: يتم رفع والسمات المميزة مستوى GFR والكلى الموسع. في هذه المرحلة، عادة ما تكون هناك أي أعراض سريرية. إذا يتم التحكم ارتفاع مستوى السكر في الدم بشكل جيد، ويمكن عكس هذا الشرط المرض.

المرحلة 2: في هذه المرحلة، سوف سماكة الغشاء القاعدي الكبيبي وانتشار منطقة مسراق الكبيبة تظهر. بعد الأنشطة البدنية المكثفة، والبروتين في البول يمكن العثور عليه.

المرحلة 3: ترافق مع فقدان وظائف الكلى، وسوف يحدث بروتينية الثابتة. وهذا يشير عادة من 5 إلى 15 سنوات من مرض السكري بالطبع.

المرحلة 4: تتميز بشكل رئيسي من قبل بروتينية ضخمة (أكثر من 3.5G / 24H). وبالإضافة إلى ذلك، وارتفاع ضغط الدم، وتورم شائعة جدا. ومن الصعب عكس المرء حالة المرض في مرحلة 4.

المرحلة 5: المعروف أيضا باسم الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. في هذه المرحلة المتقدمة، قد اقترح المرضى للخضوع لغسيل الكلى أو زرع الكلى للحفاظ على حياتهم.

إذا لم تكن واضحة حول أي مرحلة هي لك، يرجى وصف حالة مرضك إلى الطبيب موقعنا على الانترنت بالتفصيل. ومن ثم سوف تحصل بعض الاقتراحات ذات مغزى.

لتجنب يخضعون لغسيل الكلى أو زرع الكلى، وينبغي اتخاذ العلاج الفعال في أقرب وقت ممكن. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تسيطر السكري وتلف وظيفة الكلى في وقت واحد. والعلاج البديل اسمه مايكرو الصينية Osmotherapy الطب يمكن أن يكون خيارا جيدا.

ما سبق هي المعلومات الأساسية حول مراحل اعتلال الكلية السكري. ونحن نأمل حقا يمكنك الحصول على الكثير. أي شيء غير واضح، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com. حظا سعيدا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق