الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

ويمكن للناس مع PKD أكل الشوكولاته

ويمكن للناس مع PKD أكل الشوكولاته
للأشخاص الذين يعانون PKD، وعادة ما يكون مثل هذا الشك: هل يمكنني تناول الشوكولاتة؟ واليوم سوف نتحدث عن هذه المسألة.

ونتيجة لمرض وراثي، ويتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات بشكل رئيسي من قبل العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. وحتى الآن، لا يوجد علاج لهذا الاضطراب. حسنا، يمكن اتباع نظام غذائي سليم يساعد على تأخير تقدمه إلى حد ما. ومع ذلك، وخبراء في مستشفى لدينا هواشيا أمراض الكلى لا يعتقدون أن الشوكولاته هو خيار جيد. كما الشوكولاته قد يؤدي إلى الآثار السلبية التالية:

رفع ضغط الدم

ومن المعروف أن الشوكولاتة مستمد من الكاكاو، وأنه يحتوي على مواد مثل الثيوبرومين والكافيين. وأنهم جميعا يمكن أن تزيد من مستوى ضغط الدم.

تسريع نمو الخراجات

وتظهر الدراسة أن الكافيين في الشوكولاته يمكن أن يؤدي إلى إنتاج بروتين AMP الحلقي، وهو عامل يحفز من الخراجات الموسع (وليس فقط في أحجام ولكن أيضا كميات).

تفاقم الفشل الكلوي

يمكن الكلى في جسمنا تصفية الفضلات والسموم من الدم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أن تساعد على الحفاظ على توازن الماء والشوارد، مثل البوتاسيوم والفوسفور.

الشوكولاته غنية في الفوسفور، ويمكن تناول الكثير من الشوكولاته تؤدي إلى عواقب وخيمة. دون رقابة معقولة، وسوف يكون هناك فقدان الكالسيوم من العظام.

باستثناء الشوكولاته، وهناك أيضا بعض الأطعمة التي يجب أن تكون مقيدة. مثل، والأطعمة المصنعة، الشوربات، القهوة، الكولا، الأعضاء الداخلية للحيوانات، وما إلى ذلك، كما تختلف حالة المرض، يجب أن تكون كمية محددة مختلفة. إذا كنت مهتما في هذا، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com ونحن سعداء لتقديم المساعدة.

إذا كنت قد تم تشخيص مع PKD، ونحن نأمل حقا هذه المادة يمكن أن تكون مفيدة. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا، يمكنك لا تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. حظا سعيدا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق