الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

التهاب الكلية: الأسباب والأعراض والعلاج

التهاب الكلية يشير إلى تفاعل التهابي في واحد أو كلا الكليتين. ابدأ القراءة وسوف تجد أسبابه، والأعراض والعلاجات.

الأسباب

هناك أسباب كثيرة يمكن أن تساهم في التهاب الكلية المزمن. الأسباب الشائعة لالتهاب الكلية المزمن، وتشمل:

التهاب الكلية الحاد. إذا لم يتم التحكم التهاب الكلية الحاد فورا، من خطر التهاب الكلية النامية يمكن أن تكون زيادة.

الالتهابات. وخاصة في الأطفال، والعدوى ببكتيريا المكورات العقدية قد يؤدي إلى رد فعل جهاز المناعة أن الأضرار وحدات تصفية الكلى المعروفة باسم الكبيبات، مما تسبب التهاب الكلية المزمن.

وبالإضافة إلى ذلك، تشمل الأسباب الأخرى النقرس، والطب معين واضطرابات التمثيل الغذائي يمكن أن يؤدي أيضا إلى التهاب الكلية.

الأعراض

في المرحلة الأولى، عادة ما تكون هناك أي أعراض. كما تقدم المرض، قد يواجهك واحد أو أكثر من الأعراض التالية، مثل:

بيلة دموية، بروتينية، وارتفاع ضغط الدم وآلام في البطن، وتورم، والصداع، وحكة في الجلد وهلم جرا.

الأعراض المذكورة أعلاه شائعة في التهاب الكلية. ومع ذلك، فإنه لا يعني ان لديك هذا المرض. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا، وينصح لك للتحدث مع الطبيب الخاص بك وجعل مزيد من التشخيص.

العلاجات

وينبغي أن تهدف العلاجات لالتهاب الكلية في مكافحة الالتهاب، والتخفيف من الأعراض وتحسين وظائف الكلى.

على موقعنا على هواشيا الكلى مستشفى الأمراض، ويوصي الخبراء أساسا مرضى العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy.

العلاج المناعي: وهو العلاج البيولوجي الذي يساعد على التحكم في التهاب الكلى وعلى تحفيز الجهاز المناعي للمساعدة في مكافحة العوامل المرضية. ولذلك، يمكن تعزيز الأعراض والكلى وظيفة المقابلة إلى حد كبير.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy: هذا العلاج هو بدعة من الطب الصيني التقليدي (TCM). من خلال تطبيق خارجي، يمكن اخترقت الأدوية العشبية في آفة الكلى مع مساعدة من جهاز التناضح.

يمكن أن تساعد الأدوية العشبية إزالة المركبات المناعية المودعة في الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن كبح الاستجابة الالتهابية وتعزيز مناعة بشكل ملحوظ.

إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع التهاب الكلية، ونأمل يمكن محتويات المذكورة أعلاه تكون مفيدة بالنسبة لك. أي شكوك حول هذا الموضوع، ورحب بكم في الكتابة الينا: kidneyfight@hotmail.com أو ترك لنا رسالة أدناه. حظا سعيدا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق