الأربعاء، 3 ديسمبر 2014

خطة النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي

خطة النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي
يشير الفشل الكلوي إلى حالة المرض التي تفشل الكلى لتصريف المنتجات الأيضية والسموم في الدم بشكل صحيح. ترافق مع اتباع نظام غذائي سليم، تقدمه يمكن أن تتأخر إلى حد ما. ابدأ القراءة ويمكنك العثور على الجواب.

الحد من تناول البروتين

وتظهر الدراسة أن تناول إضافية من البروتين سيزيد من عبء الكلى. لذلك، لا يتم اقترح المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لتناول الطعام الكثير من الأطعمة الواردة البروتين. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تأخذ بعض الأطعمة ذات جودة عالية. مثل اللحوم الخالية من الدهون والبيض والحليب والسمك وهلم جرا. وعموما، يجب أن تسيطر على كمية من البروتين في 0،6-0،8 غرام / كغ.

اتباع نظام غذائي قليل الملح

يمكن لمستويات عالية من الصوديوم في الجسم تزيد من احتباس الصوديوم وتؤدي إلى تورم. وبالإضافة إلى ذلك، من خطر ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تكون مرتفعة، وهو من المضاعفات الرئيسية لهذا المرض.

سيطرة كافية من الفوسفور

ارتفاع الفوسفور النظام الغذائي يمكن أن يسبب فقدان الكالسيوم ويؤدي إلى هشاشة العظام بسهولة. حتى الذين يعانون من يجب أن يسيطر على كمية من الفوسفور بدقة. ولذلك، الأطعمة الغنية في الفوسفور وينبغي تجنب قدر الإمكان. مثل منتجات الألبان والفاصوليا والمكسرات والكاكاو والخ

شرب ما يكفي من المياه

كمية مناسبة من الماء يمكن أن تساعد الكلى إزالة الفضلات إلى حد ما. وبصفة عامة، 6-8 أكواب من الماء على ما يرام. لخطة فردية، كنت اقترح مراسلتنا: kidneyfight@hotmail.com وسوف خبرائنا الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

باستثناء محتويات المذكورة أعلاه بشأن النظام الغذائي وينبغي أن المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب أيضا أن نولي اهتماما كبيرا لنمط حياة صحي. مثل الإقلاع عن التدخين والشرب، واتخاذ التمارين المعتدلة، والركض والمشي، وما إذا كنت مهتما في هذا، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

إذا كنت يحدث ليكون شخصا يعانون من الفشل الكلوي، ونحن دائما على استعداد للمساعدة. أي شيء غير واضح حول إدارة النظام الغذائي، وترك لنا رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق