الخميس، 4 ديسمبر 2014

كيفية تحسين أحوال الطقس من مرض الكلى المتعدد الكيسات

ونتيجة لمرض يهدد الحياة، ويتميز مرض تكيس الكلى بشكل رئيسي من قبل مختلف الخراجات في الكلى. حتى الآن، لا يوجد علاج لPKD. ثم كيفية تحسين أصبح التكهن بها قلق كبير بهم.

العوامل التي تؤثر على التكهن من PKD

بصراحة، والتكهن من PKD يمكن أن تتأثر بعوامل كثيرة، مثل الجنس والعمر، وارتفاع ضغط الدم، وبروتينية، والنظام الغذائي ونمط الحياة والعلاج وهلم جرا.

ما هي طرق فعالة لتحسين أحوال الطقس من PKD؟

طاعة اتباع نظام غذائي صحي

اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن تكون مفيدة لإطالة حياة المرضى وتبطئ تطور PKD. عموما، يجب أن تكون خطة نظام غذائي منخفض الدهون، وانخفاض البروتين، وارتفاع فيتامين، وهلم جرا. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول إدارة النظام الغذائي، وينصح لك للتشاور مع طبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

نمط حياة صحي

في الحياة اليومية، يجب أن المرضى الذين يعانون من هذا المرض يتطور عادة حياة صحية. على سبيل المثال، ينبغي أن الإقلاع عن الشرب والتدخين، لأن الكحول يمكن أن تحفز نمو الخراجات وتسبب ضررا على الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أن تأخذ بعض التمارين المناسبة، مثل المشي، اليوغا وهلم جرا.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

على موقعنا على هواشيا الكلى مستشفى الأمراض، والخبراء تشير أساسا المرضى الذين يعانون الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. من جهة، يمكن أن تساعد على تقليص الخراجات إلى الحجم المثالي. ولذلك، أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وبروتينية يمكن تحويل إلى حد كبير. من ناحية أخرى، يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى.

وبناء على الطب الصيني التقليدي، يتم تطبيق الأدوية العشبية خارجيا. خلال العلاج، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء في السرير مريح.

أما بالنسبة للالأعشاب من هذا العلاج، وتأتي كل ما من الطبيعة. حتى المرضى لا داعي للقلق بشأن آثارها الجانبية. إذا كنت مهتما في قوائم العشبية من هذا العلاج، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com وسيقوم خبراء أن توفر لك خطة فردية.

محتويات المذكورة أعلاه هي الطرق حول طرق لتحسين أحوال الطقس من PKD، أي شيء غير واضح، ورحب لك في ترك لنا رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق