السبت، 6 ديسمبر 2014

4 حقائق عن الكيس الكلوي

الكيس الكلوي، والمعروف أيضا باسم كيس الكلى، ويشير إلى علبة مملوءة بسائل جولة صغيرة في الكلى. للمرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب، وعادة ما يشعر حزينة. في هذه المقالة، ونحن نذهب لتقديم المعلومات الأساسية. ابدأ القراءة ويمكنك العثور على الجواب.

1. هل سيؤثر الكيس الكلوي حياتي اليومية؟

هذا الاضطراب شائع جدا بين كبار السن. في المرحلة الأولى، عادة ما تكون هناك أي أعراض، ومعظمهم من يمكن أن يعيش حياة طبيعية. ومع ذلك، عندما الكيس هو أكثر من 3 سم وتركت دون علاج، فإن سلسلة من الأعراض تحدث، مثل آلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم، والدم في البول، وما إلى ذلك وفي هذه الحالة، سوف تتأثر حياتهم اليومية إلى حد كبير.

2. ما هو نوع من التمارين هي مناسبة بالنسبة لي؟

عموما، واقترح المرضى لتحقيق التوازن بين العمل والراحة. وأنها يمكن أن تأخذ بعض التمارين المعتدلة، مثل المشي، والركض، والسباحة، الخ لذلك، تقدمه يمكن أن تتأخر إلى حد ما.

3. عندما لرؤية الطبيب؟

بعد دراسة متأنية، لدينا خبراء في هواشيا الكلى مستشفى الأمراض يوصي المرضى مراجعة الطبيب عندما واجهت الحالات التالية: إذا كان هناك أعراض واضحة، لا مسألة كبيرة أو صغيرة، ينبغي لها أن تسعى للحصول على المساعدة الطبية على الفور. إذا تم تعريف الكيس معقدة، لتجنب حالة خطيرة من الحدوث، ينبغي أن المرضى الذين يتلقون العلاج المبكر.

4. هل تمزق الكيس الخاص بي؟

دون رقابة فعالة، فإن الخراجات تصبح أكبر وأكبر. في هذه الحالة، قد صدمات تؤدي إلى تمزق الكيس.

محتويات المذكورة أعلاه هي المعلومات الأساسية عن الكيس الكلوي. لمزيد من الحقائق حول هذا الاضطراب، مثل، العلاج الفعال، طرق التشخيص، وهلم جرا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com أو ترك لنا رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق