الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

يمكن أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات شرب الكحول

يمكن أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات شرب الكحول
النظام الغذائي السليم تلعب دورا هاما في إدارة مرض الكلى المتعدد الكيسات. ثم، يمكن للمرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب شرب الكحول؟ وما هي الخطة الغذائية المقترحة؟

PKD، ويشير إلى حالة طبية التي توجد فيها أحجام مختلفة من الخراجات في الكلى. وأنه من الشائع جدا بين القديم. بعد دراسة متأنية، لدينا خبراء في هواشيا الكلى مستشفى الأمراض يوصي أن المرضى يمكن شرب الكحول باعتدال. كما الإفراط في شرب الكحول يمكن أن يؤدي إلى المشاكل التالية:

1. الإفراط في شرب الكحول قد ترفع ضغط الدم المرتفع. دون رقابة فعالة، فإن الخراجات الموسع قمع أنسجة الكلى المجاورة ويسبب نقص تروية الكلى نقص الأكسجين، لذلك، من المرجح أن يحدث ارتفاع ضغط الدم. وشرب الكحول يمكن أن تجعل من الصعب السيطرة عليها BP على نحو فعال.

2. تحفيز نمو الخراجات. بعد الأبحاث السريرية، ثبت أن الكحول سيحفز نمو الخراجات وتسبب المزيد من الضرر للكلى.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف الشرب يؤثر على الاستفادة من فيتامين B1، B2 فيتامين وأحماض الفوليك. حسنا، هل هناك بعض الخطط الغذائية؟ دعونا نلقي نظرة على محتويات التالية.

اتباع نظام غذائي قليل الملح

لإبطاء تطور PKD، ينبغي أن المرضى الذين يطيعون اتباع نظام غذائي قليل الملح. ولذلك، ينبغي تجنب الأطعمة بما في ذلك الأطعمة المالحة، والأطعمة المصنعة، والأطعمة المدخنة والمخللة المنتجات. لائحة الغذائية أكثر تفصيلا، مراسلتنا: kidneyfight@hotmail.com.

الفواكه والخضروات الطازجة

في معظم الحالات، واقترح المرضى على تناول الخضار والفواكه الطازجة، لأنها عادة ما تكون وفيرة من الفيتامينات والمواد المغذية الأخرى. ومع ذلك، بعض الأطعمة وفيرة من البوتاسيوم، إذا كنت مهتما في هذه، لا تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت.

اتباع نظام غذائي سليم يمكن أن تساعد في السيطرة على تطور PKD على نحو فعال. إذا كنت قد تم تشخيص مع هذا المرض، ونحن دائما هنا لتقديم المساعدة. أي أسئلة حول هذا الموضوع، يرجى ترك لنا رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق