الجمعة، 5 ديسمبر 2014

اتباع نظام غذائي صحي للمرضى مع الكيس الكلوي

الكيس الكلوي يشير إلى حالة المرض التي حزمة السوائل صغيرة في الكلى. للمرضى الذين يعانون من هذا المرض، فعليهم أن يدركوا أن اتباع نظام غذائي متوازن من شأنه أن يكون مفيدا أثناء فترة العلاج كاملة. ثم ما هو النظام الغذائي السليم؟ اتبعني وسوف تجد الجواب.

ذات جودة عالية من البروتين الغذائي

وتظهر الدراسة أن تناول الكثير من البروتين سوف تزيد من عبء الكلى. لذلك، يجب أن المرضى الذين يعانون من الكيس الكلوي في محاولة لتجنب تناول الأطعمة البروتين المفرطة. ومع ذلك، واقترح عليهم أن يطيعوا بروتين غذائي عالي الجودة. الأطعمة مثل الأسماك والحليب واللحوم الخالية من الدهون على حد سواء المفيدة.

اتباع نظام غذائي قليل الملح

الإفراط في تناول الملح يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، وهو من مضاعفات من الكيس الكلى. ولذلك، ينبغي أن المرضى في محاولة لتجنب الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الملح، مثل اللحوم الغداء، والنقانق وهلم جرا.

نظام غذائي منخفض الدهون

ينبغي أن المرضى الذين يدركون أن الإفراط في تناول الدهون هو أكثر من المحتمل أن يسبب تصلب الشرايين. حتى المرضى يجب أن يأكل أقل من الأطعمة التي تحتوي على الدهون.

استهلاك المياه

منتجات النفايات في أجسامنا تحتاج إلى أن تفرز من قبل الكثير من المياه. إذا كان المرضى ليس لديهم تورم واضح وارتفاع ضغط الدم، وأنه ليس من الضروري للحد من كمية المياه.

المشروبات تجنبها

في الحياة اليومية، والقهوة وغيرها من الأطعمة التي تحتوي على الكافيين والمشروبات هي خيارات سيئة للمرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب. لأنها قد تحفز نمو الخراجات.

باستثناء الاقتراحات المذكورة أعلاه، يجب أن الذين يعانون من هذا المرض الإقلاع عن الشرب والتدخين. لأن الكحول يمكن أن تحفز نمو الخراجات إلى حد ما وتسبب ضررا على الكلى.

محتويات المذكورة أعلاه هي اتباع نظام غذائي صحي للمرضى الذين يعانون من الكيس الكلوي، أي شيء غير واضح، كنت اقترح استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com. حظا سعيدا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق