الأحد، 7 ديسمبر 2014

كيفية منع الكيس الكلوي

الكيس الكلوي يشير إلى علبة مملوءة بسائل صغيرة مستديرة التي تنمو في الكلى. ومع ذلك، العديد من المرضى لا يدركون هذا الاضطراب عندما تتخذ بعض الفحوص الطبية. لتجنب حالة خطيرة من الحدوث، الوقاية المبكرة ويبدو مهم جدا.

انطلاق العادات السيئة. في الحياة اليومية، وبعض من المرضى هم أكثر عرضة لتطوير العادات السيئة. مثل التدخين وشرب. وتبين الدراسة أن الكحول يمكن أن تحفز نمو الخراجات إلى حد ما، لذلك، يجب أن تبقى بعيدا عن الكحول.

منع من البرد والعدوى. ويعتقد عموما أن البرد والعدوى نوعان من الأسباب الرئيسية للمشاكل في الكلى. حتى المرضى الذين يعانون من الكيس الكلوي يجب أن تحاول تجنب البرد والعدوى قدر الإمكان.

هل الفحوصات العادية. واقترح يعاني من هذا المرض للقيام فحوص طبية منتظمة كل نصف سنة، ويمكن للفحوصات يكون مستوى ضغط الدم وفحص البول، فحص الدم والكلى اختبار وظيفة، B الموجات فوق الصوتية، التصوير بالرنين المغناطيسي، الخ

التوازن بين العمل والراحة. خذ التمارين المعتدلة لمدة 30 دقيقة كل يوم هو مفيد لأولئك الذين يعانون كيس الكلى. وفي الوقت نفسه، يجب أن تحاول تجنب التمارين الرياضية، مثل كرة القدم وكرة السلة والبيسبول، الخ

تجنب تحفيز الأطعمة. بعد بحث والخبراء لدينا في هواشيا الكلى مستشفى الأمراض توحي المرضى لتجنب تناول الأطعمة محفزة. مثل، الأطعمة المملحة، والفلفل، والجمبري، والأطعمة الملوثة وهلم جرا.

ذات جودة عالية من البروتين الغذائي. بصراحة، المرضى يجب تجنب تناول الكثير من الأطعمة كمية عالية من البروتين، لأن الإفراط في تناول البروتين سوف تفاقم حالة المرض. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تأخذ بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة، مثل البيض والحليب والسمك واللحوم الخالية من الدهون، الخ

الوقاية المبكرة من الكيس الكلوي ويشمل العديد من الجوانب. إذا كنت يحدث ليكون شخص يعانون من هذا الاضطراب، ونأمل لكم يمكن أن تستفيد كثيرا. لمزيد من المعلومات، يمكنك اختيار لمراسلتنا: kidneyfight@hotmail.com أو التشاور مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة. أطيب التمنيات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق