الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

كيفية تخفيف آلام الظهر في مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)

المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات عادة ما يشكون من أن لديهم آلام الظهر. ثم كيف يمكن أن يحدث؟ وماذا يمكن للمرضى تفعل؟ ابدأ القراءة ويمكنك العثور على الجواب.

ونتيجة لمرض يهدد الحياة، ويتميز مرض تكيس الكلى بشكل رئيسي من قبل العديد من الخراجات في الكلى. قبل البحث عن علاجات فعالة، ينبغي لنا معرفة أسبابه.

أسباب آلام الظهر في المرضى الذين يعانون من PKD

في مرحلة مبكرة، والخراجات وعادة ما تكون صغيرة وتسبب أي أعراض. مع التقدم في السن، يمكن أن الخراجات تنمو أكبر وأكبر. تدريجيا، وسوف الخراجات الموسع قمع الأنسجة المحيطة ويسبب الآلام المختلفة، بما في ذلك آلام الظهر. ويمكن أن يكون الألم ألم خفيف أو ألم حاد.

وبالإضافة إلى ذلك، وحصى الكلى والتهابات، ويمكن التهابات المسالك البولية وخاصة أيضا أن تؤدي إلى آلام الظهر.

كيفية تخفيف آلام الظهر في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

قبل العلاج تمر، وينبغي أن المرضى القيام ببعض الاختبارات لمعرفة أسباب آلام الظهر.

حمام الدوائية

يتم تطبيق هذا العلاج المميز خارجيا. بتوجيه من الطب الصيني، وسيتم اختيار الأدوية العشبية المناسبة وجعل في السائل الدوائية حمام.

إذا كنت تبحث عن القوائم العشبية، ورحب بكم في الكتابة الينا: kidneyfight@hotmail.com وسيقوم خبراء أن توفر لك قائمة العشبية فردية في أقرب وقت ممكن.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

في مستشفى هواشيا أمراض الكلى، نوصي مرضى الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. لأنه يقوم على الطب الصيني التقليدي ويتم تطبيقها الأعشاب خارجيا مع مساعدة من جهاز التناضح.

من خلال تعزيز الدورة الدموية، وزيادة نفاذية جدار الكيس وضبط الضغط الداخلي والخارجي من الخراجات. بعد عدة أسابيع من العلاج، والخراجات يمكن تقلصت بشكل فعال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تعزيز وظائف الكلى إلى حد ما. لذلك، وسيتم تحويل المضاعفات بما في ذلك آلام الظهر بشكل فعال.

إيلاء الاهتمام للراحة وتجنب إرهاق

إرهاق يمكن أن تؤدي إلى تفاقم آلام الظهر المرضى. ما هو أكثر من ذلك، إذا كان السبب في آلام الظهر التي تمزق الكيس، نولي اهتماما كبيرا لبقية يمكن أن يكون خيارا جيدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق