الأحد، 7 ديسمبر 2014

ماذا الكلوي القشرية الكيس المتوسط

مع ازدهار تكنولوجيا الطب الحديث، وقد تم فحص الكثير من الناس وخاصة كبار السن خارجا مع كيس القشرية الكلوي. ومع ذلك، ليس كل الناس واضحة حول هذا المرض. اليوم، وسوف نقدم هذه المسألة بالتفصيل:

وهو يشير الخراجات مملوءة بسائل مستديرة في منطقة القشرة للكلى. ويمكن أن يحدث إما على الكلية اليمنى أو اليسرى، في ظل ظروف معينة، يمكن أن يكون هناك كيس القشرية الثنائي.

أي نوع من الأعراض سوف يحدث؟

في انها مرحلة مبكرة، والخراجات الصغيرة وهناك عادة أي أعراض واضحة، لذلك كثير من الناس قد تجاهله بسهولة. ومع ذلك، مع مرور الوقت، وأنها سوف تزيد في كل من الكميات والأحجام، وسيتم قمع أنسجة الكلى والهياكل المحيطة بها، ونتيجة لذلك، فإن عددا من الأعراض تظهر، على سبيل المثال، ألم في الظهر، ارتفاع ضغط الدم، والدم في البول، إلخ

ما هي خيارات العلاج؟

تعانى من هذه المضايقات، الذين يعانون تبدأ في البحث عن علاجات فعالة، وبارس التالية هي بعض من خيارات العلاج:

جراحة

في الدول الغربية، والعمليات الجراحية هي الطرق الأكثر شيوعا. عن طريق إدخال إبرة مع الكحول، يمكن أن الحصول على تأثير علاجي جيد في وقت قصير. لسوء الحظ، فإنه لا يمكن تقليص الخراجات الصغيرة. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن يكون هناك صدمات للكلى.

الصغرى، الطب الصيني Osmothewrapy

ونتيجة لمزيج من TCM والتكنولوجيا الحديثة، والتركيز على كل من الأكياس الكبيرة والصغيرة. مقارنة مع الجراحة، فمن مريحة وخالية من الآثار الجانبية، كما هي كل مختارة بعناية كل الأعشاب من الطبيعة.

عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وزيادة نفاذية جدران الكيسي، والحد من الاستجابة الالتهابية وتوفير nutritions عن الكلى التالفة، ويمكن تفريغها السائل الكيسي خارج الجسم في نهاية المطاف. وبهذه الطريقة، سوف يكون من الممكن التخفيف من الانزعاج إلى درجة كبيرة. الأهم من ذلك، يمكن أن تساعد في استعادة وظيفة الكلى بشكل جذري.

إذا كنت قد تم تشخيص مع كيس القشرية الكلوي، وتذكر أنه من المهم لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن. أي شيء غير واضح، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه أو انقر على لايف الاتصال. أطيب التمنيات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق