الاثنين، 22 ديسمبر 2014

كيفية تحسين متوسط العمر المتوقع للمرضى قصور الكلى

لمرضى الفشل الكلوي، وعادة ما يخلط من قبل متى يمكن أن يعيش. ابدأ القراءة ويمكنك العثور على طرق فعالة لتحسين متوسط العمر المتوقع لهم.

1. مراقبة فعالة من الأعراض

لمرضى الفشل الكلوي، فإنها قد تواجه يختلف الأعراض، مثل ارتفاع ضغط الدم، وذمة، وآلام الظهر، حكة في الجلد، والتعب وهلم جرا. في مرحلة مبكرة من اضطراب الكلى، وهناك عادة أي أعراض واضحة. وحدوث أعراض تشير عادة الضرر وظائف الكلى. ولذلك، من المهم جدا أن تأخذ الأعراض تحت السيطرة.

2. اتباع نظام غذائي صحي

واتباع نظام غذائي مناسب له أهمية كبيرة أثناء فترة العلاج كاملة من هذا الاضطراب تهدد الحياة. عموما، واقترح عليهم أن يطيعوا اتباع نظام غذائي قليل الملح، نظام غذائي منخفض البروتين، واتباع نظام غذائي منخفض الدهون، وما إلى ذلك، كما تختلف حالة المرض من شخص لآخر، ينبغي أن يكون النظام الغذائي خطة محددة مختلفة. أي مصالح حول هذه خطة النظام الغذائي، ورحب منك أن تصف حالة مرضك وترسل لنا البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com وسوف خبرائنا الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

3. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

في معظم الحالات، واقترحت الذين يعانون من هذا المرض على الخضوع لغسيل الكلى. حتى لو كان يمكن أن تظهر آثار سريعة في تخفيف الأعراض، ويمكن ان تفعل شيئا لوظيفة الكلى. بعد سنوات من البحث، خلقت خبراء في مستشفانا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. وبصرف النظر عن تخفيف الأعراض، ويمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى إلى درجة كبيرة. ما هو أكثر من ذلك، وأنها مريحة ومريحة ودون آثار جانبية على الجسم. مزيد من المعلومات حول هذا العلاج، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

باستثناء الاقتراحات المذكورة أعلاه، يحتاج المرضى أيضا لإنهاء الشرب والتدخين، وتجنب العدوى، والحفاظ على موقف إيجابي تجاه الحياة وهلم جرا.

إذا كنت قد تم تشخيص مع الفشل الكلوي، ونأمل يمكن محتويات المذكورة أعلاه تكون مفيدة. أي أسئلة حول هذا المقال، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه. حظا سعيدا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق