الجمعة، 5 ديسمبر 2014

كم من الوقت يمكنني العيش مع المرحلة 3 CKD

مرض الكلى المزمن (CKD) يشير إلى نوع من اضطراب الكلى التدريجي ظهرت من الفقدان التدريجي في وظيفة الكلى. في السنوات الأخيرة، تم تشخيص كثير من الناس يعانون من هذا الاضطراب. وشاغلهم الاكبر هو طول العمر. واليوم سوف نتحدث عن مرحلة 3 الحياة CKD المتوقع.

يتحدث في الواقع، فمن الصعب حقا بالنسبة لنا للتنبؤ فترة حياتها، لأن حالة المرض تختلف من حالة إلى حالة. ومع ذلك، من خلال اعتماد النصائح التالية، والشعب مع المرحلة 3 كد يمكن أن يعيش لفترة أطول.

الرقابة الفعالة من الأعراض والمضاعفات

كما تقدم اضطراب، والمرضى الذين يعانون من أعراض قد تكون مختلفة. على سبيل المثال، وتورم، وارتفاع ضغط الدم، والتعب، وتشنج العضلات، والصداع، وكثرة التبول وهلم جرا. إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد، فإنه قد تقدم إلى الفشل الكلوي. ولذلك، فمن الضروري لتحقيق الأعراض والمضاعفات تحت السيطرة.

النظام الغذائي السليم

بشكل عام، لا يمكن للمبدأ الغذائية تكون منخفضة الملح ومنخفضة البروتين، والتوازن من البوتاسيوم والفوسفور والفواكه والخضروات الطازجة وهلم جرا.

للمرضى الذين يعانون من المرحلة 3 CKD، فإنها قد تواجه تورم، وارتفاع ضغط الدم وأعراض أخرى. في هذه الحالة، تناول أقل من الملح ضروري. عموما، من تناول الملح يمكن التحكم في 2-3g يوميا.

وتظهر الدراسة أن تناول إضافية من البروتين سيزيد من عبء الكلى التالفة. ولذلك، يجب على كمية من البروتين لا يكون ذلك بكثير. ومع ذلك، فإنها يمكن أن أكل بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة، مثل البيض والحليب والسمك واللحوم الخالية من الدهون، الخ

العلاج الطبيعي

العلاج المبكر والفعال تعني الكثير بالنسبة لأولئك الذين يعانون. في مركزنا، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يكون خيارا جيدا. وبناء على TCM، حصلت عليها من آثار علاجية جيدة في السنوات الأخيرة. الأهم من ذلك، أنه لا يمكن فقط تخفيف الأعراض ولكن أيضا استعادة وظيفة الكلى.

أما بالنسبة للأعشاب، وتأتي كل ما من الطبيعة. إذا كنت مهتما في هذا، يمكنك أن ترسل لنا تقرير الطبي الخاص بك: kidneyfight@hotmail.com وسوف نقوم بالرد عليك مع قائمة العشبية فردية في أقرب وقت ممكن.

التغيرات في نمط الحياة

نمط حياة صحي تلعب دورا هاما في إدارة هذا الاضطراب. في الحياة اليومية، فإنها يمكن أن تأخذ بعض التمارين الهوائية مثل المشي، والركض، والسباحة، تاي تشي وهلم جرا. وفي الوقت نفسه، ينبغي التخلي عن العادات السيئة مثل شرب الخمر والتدخين.

محتويات المذكورة أعلاه هي أساسا على متوسط العمر المتوقع للأشخاص الذين يعانون من مرحلة CKD 3، ونحن نأمل حقا يمكنك الاستفادة كثيرا. أي شيء غير واضح، يرجى ترك لنا رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق