السبت، 6 ديسمبر 2014

ايغا إعتلال الكلى أساسيات: الأسباب والتشخيص

ايغا إعتلال الكلى يشير إلى حالة طبية فيها نوع من البروتين اسمه ايغا إيداع في الكلى. واليوم نتحدث أساسا عن أسبابه والتشخيص.

الأسباب

أولا، نحن بحاجة أن نشير إلى أنه ينتمي إلى المناعة الذاتية وأمراض الكلى. للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا، يفشل جهاز المناعة على العمل بشكل طبيعي. لذلك، والبكتيريا والفيروسات هي أكثر عرضة للهجوم على الجسم البشري. عندما تبني ايغا يصل في الكلى، وسوف تحدث. وبالإضافة إلى ذلك، قد تساهم العوامل الوراثية لهذا الاضطراب.

التشخيص

في انها مرحلة مبكرة، عادة ما تكون هناك أي أعراض واضحة. مع مرور الوقت، سوف تحدث بعض المظاهر السريرية. إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد، قد تتطور إلى الفشل الكلوي في مرحلة متقدمة. ونتيجة لهذا، والتشخيص المبكر له أهمية كبيرة في علاج بأكملها. عموما، واقترح المرضى للخضوع الاختبارات التالية:

اختبار البول وفحص الدم. في هذا اختبارين، قد يتم الكشف عن دم أو بروتين في البول. لمزيد من التشخيص، قد يكون اقترح المرضى لاختبار البول خلال 24 ساعة.

خزعة الكلى. فإنه يشير إلى فحص أنسجة الكلى بمساعدة إبرة. عندما يكون أكثر، وسوف يكون هناك الفحص المجهري.

الامتحانات الخاصة الأخرى. باستثناء لتشخيص أعلاه، وخبراء في موقعنا هواشيا الكلى مستشفى الأمراض يوصي الامتحانات الخاصة الأخرى. وأنها يمكن أن تساعد في تأكيد تلف الكلى، والموقع، وشدة وهلم جرا. إذا كنت مهتما في الاختبار الفردي، يمكنك اختيار لمراسلتنا: kidneyfight@hotmail.com وسوف نقدم لكم الجواب راض.

بعد مقدمة حول أسباب وتشخيص ايغا إعتلال الكلى، ونأمل لكم يمكن أن تستفيد كثيرا. أي شيء غير واضح، فلا تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك لنا رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق