الاثنين، 8 ديسمبر 2014

كيف تعيش صحي مع الكيس الكلوي

كيف تعيش صحي مع الكيس الكلوي
الكيس الكلوي تشير إلى جولة صغيرة مملوءة بسائل كيس في الكلى. كما تقدم المرض، ومجموعة من الأعراض بما في ذلك آلام الظهر، بيلة دموية، الخ تظهر. منزعجة من المضايقات، فإنها تبدأ التفكير، "كيف يعيش بصحة جيدة مع الكيس الكلوي".

إيلاء الاهتمام لاتباع نظام غذائي علمي

عموما، يجب عليهم البقاء بعيدا عن الأطعمة المملحة، والأطعمة الغنية بالتوابل، وبقايا الطعام، والأطعمة الملوثة، كما أنها قد تسبب الضرر للكلى وتحفيز نمو الخراجات. لاقتراح فردي، يمكنك وصف حالة المرض بالتفصيل والطبيب موقعنا على الانترنت سوف نقدم مساعدة.

السيطرة جيدا من ضغط الدم ونسبة السكر في الدم

ويذكر أن كلا من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع مستوى السكر في الدم سوف يسبب الضرر للكلى، لذلك، فمن الضروري جدا لتحقيق هذه الأعراض تحت السيطرة مع مساعدة من أطبائهم. أما بالنسبة للأدوية، ACE مثبطات، المجالس، حاصرات بيتا، الخ يمكن أن تكون مفيدة.

التوازن بين العمل والراحة

للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، يجب أن تبذل قصارى جهدها لتحقيق التوازن بين العمل والراحة. لتعزيز الحالة المادية وتحسين مناعة، فإنها يمكن أن تأخذ بعض التمارين المعتدلة بانتظام، على سبيل المثال، الركض، المشي، ركوب الدراجات، تاي تشي وهلم جرا. الى جانب ذلك، يمكن للتردد أن يكون 3-5 مرات في الأسبوع، 20-30 دقيقة في كل مرة.

تجنب العدوى الباردة و

عندما تكون هناك البرد والالتهابات (التهاب المسالك البولية، وعدوى الجهاز التنفسي العلوي، الخ)، وسوف تتأثر نوعية حياة المرضى إلى حد كبير.

الى جانب ذلك، الإقلاع عن التدخين والشرب، والحفاظ على موقف إيجابي تجاه الحياة وهكذا هي أيضا مفيدة على.

ما سبق هي اقتراحات حول كيفية العيش بصحة جيدة مع الكيس الكلوي، أي شيء غير واضح، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق