السبت، 20 ديسمبر 2014

كيفية تصغير حجم 5CM الكيس على الكلية اليسرى دون جراحة

Q: "كنت مع تشخيص الكيس 5CM على الكلية اليسرى مؤخرا، وأوصى الأطباء لاتخاذ الجراحة، ومع ذلك، كنت خائفة. هو خطير؟ أم أن هناك علاج بديل لحالتي؟ "

A: بصراحة، 5 سم الكيس على الكلية اليسرى هو حالة خطيرة نسبيا. مع مرور الوقت، سوف الكيس تنمو أكبر وأكبر. إذا تركت دون علاج، يمكن أن الكيس الموسع قمع أنسجة الكلى المجاورة وتتداخل مع وظائف الكلى. ونتيجة لذلك، فإن سلسلة من أعراض مثل آلام الظهر وارتفاع ضغط الدم، بيلة دموية، الخ تحدث. في حالة خطيرة، قد تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

لحسن الحظ، قد جلبت خبراء لدينا في هواشيا الكلى مستشفى الأمراض المرضى الذين يعانون أملا جديدا. تقرأ على لمعرفة معلومات مفصلة.

العلاج ضغط الساخنة والعلاج التي أنشئت حديثا، بل هو مزيج من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الطبية الحديثة، ولكن تطبيقها خارجيا.

ما هي وظائف من هذا العلاج؟

عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتغيير الضغط الداخلي والخارجي من الجدران الكيسي، مما يعوق إفراز السائل الكيسي، وتوفير المواد الغذائية للالكلى التالفة، الخراجات الموسع يمكن أن تقلص إلى الحجم المثالي في نهاية المطاف. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تساعد في استعادة وظيفة الكلى بشكل أساسي.

هل هناك بعض الآثار الجانبية؟

مقارنة مع العمليات الجراحية، يمكن أن تساعد على تقليص أحجام مختلفة من الخراجات، والأهم، والمرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية.

عادة، تتكون كل صيغة من 4-13 أنواع من الأعشاب. إذا كنت مهتما في هذا، يرجى التشاور مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

إذا كنت تبحث عن علاج بديل ل5CM الكيس على الكلية اليسرى من دون جراحة، لا ننسى أن نحن دائما هنا لتقديم المساعدة. أي أسئلة المتابعة، يمكنك البريد الالكتروني kidneyfight@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق