الجمعة، 5 ديسمبر 2014

ما الذي يمكنني فعله لتصغير حجم الكيس الكلوي

للأشخاص الذين يعانون الكيس الكلوي، يتم الخلط بين أنها دائما الخراجات على توسيع والمضايقات التي رفعتها لهم. حسنا، ما يمكن المرضى القيام به لتقليص الخراجات بشكل فعال؟

يشير الكيس الكلوي إلى حالة طبية ويتميز ذلك بواسطة علبة مملوءة بسائل صغيرة في الكلى. في انها مرحلة مبكرة، والخراجات وعادة ما تكون صغيرة ونادرا ما يسبب أعراض. مع مرور الوقت، سوف الخراجات تشهد نموا مستمرا في كل من الأعداد والأحجام. تدريجيا، وسوف الخراجات الموسع قمع الهياكل الكلى المحيطة ويسبب انخفاض وظائف الكلى. بشكل عام، قد تحدث بعض الأعراض التالية: تورم، وارتفاع ضغط الدم، وآلام الظهر، والدم في البول، وهلم جرا.

منزعجة من المضايقات، فمن الضروري أن تسعى للحصول على علاجات فعالة في أقرب وقت ممكن.

1. جراحة

خلال هذا الإجراء، سيتم استخدام إبرة (يرافق عادة مع ارتفاع تركيز الكحول) لتقليص الخراجات. حتى لو كان يمكن الحصول على تأثيرات سريعة، هناك دائما بعض العيوب. مثل، والصدمات النفسية أو التهابات في الكلى. الأهم من ذلك، يمكن أن تفعل شيئا لضعاف الكلى.

2. مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

مقارنة مع الجراحة، والآثار العلاجية عادة ما يستغرق لفترة أطول. كعلاج ذات الأصل النباتي، بل هو مزيج من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة. مع مساعدة من جهاز التناضح، سيتم اخترقت المواد الفعالة من الأعشاب إلى آفة الكلى مباشرة.

أما بالنسبة للأعشاب، وتأتي كل ما من الطبيعة. لذلك ليس هناك حاجة للقلق بشأن آثارها الجانبية. إذا كان لديك مصلحة في ذلك، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com وسوف نقدم قائمة العشبية فردية.

هذه المادة هي أساسا حول سبل تقليص الكيس الكلوي. إذا كان لديك أي أسئلة المتابعة، يرجى التشاور مع الطبيب عبر الإنترنت أو ترك لنا رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق