الأربعاء، 3 ديسمبر 2014

يمكن PKD المرضى أكل الموز

يمكن PKD المرضى أكل الموز
ومن المسلم به عموما أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات يجب اتباع نظام غذائي صحي. ثم، يمكن للمرضى PKD تناول الموز؟

كثمرة لذيذ، وأحب الموز لغالبية الناس. عموما، وتتلخص بعض الفوائد على النحو التالي:

 خفض ضغط الدم المرتفع

ارتفاع ضغط الدم هو عرض من أعراض شائعة في المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، والناس مع PKD ليست استثناء. إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد، وسوف تفاقم ضعف في الكلى. ووفقا للبحث والحاضر البوتاسيوم في هذه الفاكهة يمكن أن يساعد على إفراز الصوديوم الزائد، وبهذه الطريقة، يمكن maneged ارتفاع ضغط الدم إلى درجة معينة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن يساعد أيضا في حماية ضد النوبات القلبية والسكتة الدماغية.

 تعزيز جهاز المناعة ل

وعلى غرار غيرها من الفواكه، ويعتبر الموز مصدر جيد للفيتامين C. عادة، الموز واحد يحتوي على حوالي 10 ملغ فيتامين C، وهو مفيد لجهاز المناعة.

 تخفيف فقر الدم

في مرحلة متقدمة من PKD، فإن الناس قد يشعرون بالتعب بسهولة، وهو الأداء الرئيسي للفقر الدم. الموز مصدر جيد من الحديد، ويمكن تناولها باعتدال تساعد على انتاج كمية معينة من خلايا الدم الحمراء. وبالتالي، يمكن أن يعفى فقر الدم.

حتى لو كان هذا ثمرة له فوائد المذكورة أعلاه، ينبغي أن المرضى PKD لا أكله سبيل المثال لا الحصر. ما إذا كان يمكن أكله أو لا يقرره حالة المرض. على سبيل المثال، إذا كان مختبر اختبار تظهر مستوى البوتاسيوم عالية، وينبغي تجنب الموز، وابتلاع المفرط من البوتاسيوم قد يحرض عدم انتظام ضربات القلب أو فشل القلب، التي هي ضارة للأشخاص الذين يعانون من هذا الاضطراب. أريد الحصول على اقتراح فردي؟ من فضلك أرسل لنا تقرير الاختبار الخاص بك kidneyfight@hotmail.com على الفور.

بعد التحليل الوارد أعلاه، نحن اجد لديك شكلت فكرة عامة عن الموز ومرض الكلى المتعدد الكيسات. ومع ذلك، مع العلم هذه الفاكهة وحده لا يكفي، لمزيد من المعلومات، الرجاء الضغط هنا لتجنب الأطعمة وأكل لPKD. أطيب التمنيات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق