الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

الأطعمة لتجنب وأكل لPKD


الأطعمة لتجنب وأكل لPKD
ما هي الأطعمة تجنب الأطعمة والتوصية لPKD؟ هنا، يرجى قراءة للعثور على مزيد من المعلومات.

ونتيجة لاضطراب وراثي، يتميز PKD أساسا من جيوب مملوءة بسائل في الكلى، وحتى هو لا يوجد علاج لذلك، ومعرفة ما لتجنب وتناول الطعام لا تزال مفيدة لصحة الناس.

الأطعمة لتجنب:

1. الإقلال من تناول الأغذية الغنية بالبروتين كمية-

فمن الضروري أن يأكل أقل نسبة عالية من البروتين، والجودة العالية والأطعمة الدهنية. وفي الوقت نفسه، والابتعاد عن منتجات الفول (وخاصة لمن لديهم قصور كلوي). وبهذه الطريقة، يمكن أن يساعد على التقليل من عبء العمل على الكلى وتأخير تطور المرض.

2. الابتعاد عن الأطعمة الغنية بالتوابل أو الأطعمة تحفيز: مثل الفلفل، والنبيذ، ومنتجات التبغ، والشوكولاته، القهوة، والجمبري، والكربوهيدرات، وهلم جرا.

3. تقييد الأطعمة التي عالية في الملح: على سبيل المثال، ومنتجات مخلل. ومع ذلك، ينبغي تعديل كمية الملح مع حالة المرض وظائف الكلى المتبقية.

4. الحد من الأطعمة الملوثة: على سبيل المثال، والأطعمة القابلة للتلف، والأطعمة غير الصحية، والأطعمة المشوية وهلم جرا.

الأطعمة لتناول الطعام:

بصراحة، ينبغي أن يكون مبدأ الغذائية القائمة على الخفيف. ويمكن أن أكل بعض الفواكه والخضروات الطازجة، مثل الجزر، وفاكهة الكيوي، والبرتقال، تاريخ الصينية وغيرها، وتأخذ كميات معتدلة يمكن أن تساعد في تعزيز مناعة.

الى جانب ذلك، فإنها يمكن أن أكل بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة، مثل، بياض البيض، السمك، اللحوم الخالية من الدهون والحليب وهلم جرا.

إذا لم يكن هناك تورم واضح، وفشل القلب، وارتفاع ضغط الدم وأعراض أخرى، الاعتدال في تناول السوائل ضروري أيضا.

محتويات المذكورة أعلاه هي مقدمات موجزة عن الأطعمة لتجنب وأكل لPKD. للحصول على المشورة الشخصية، ويمكن لك أن تصف لنا أولا حالتك وترسل لنا تقرير طبي: kidneyfight@hotmail.com. بعد تحليل دقيق، وسوف نقوم بالرد عليك في خطة اتباع نظام غذائي صحي. وبهذه الطريقة، يمكن تجنب تلف الكلى لا داعي لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق