الأربعاء، 17 ديسمبر 2014

كيفية علاج الكلى القشرية الكيس

في السنوات الأخيرة، مع استخدام واسع من تقنيات التشخيص، تم الكشف عن كثير من الناس مع كيس القشرية الكلوي. ثم ماذا يعني ذلك؟ وما هو علاج فعال؟ ابدأ القراءة ويمكنك العثور على الجواب راض.

ما هو كيس القشرية الكلوي؟

الخراجات تشير إلى جولة مملوءة بسائل كيس تشكلت في المناطق الخارجية من الكليتين. حتى الآن، لا يوجد أي سبب الدقيق لهذا المرض. وأنه من الشائع بين كبار السن. ووفقا لالبحوث، وحوالي 50٪ من الناس الذين هم فوق 50S قد وضع كيس واحد على الأقل.

كما تقدم اضطراب، فإن الخراجات زيادة في كل من الأعداد والأحجام. دون رقابة فعالة، فإن الخراجات الموسع قمع أنسجة الكلى والهياكل المحيطة بها. تدريجيا، سلسلة من سوف تحدث الأعراض، مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، والألم، والدم في البول، كثرة التبول، الخ منزعجة من المضايقات، الذين يعانون تبدأ في البحث عن العلاج الفعال.

كيفية علاج الكيس الكلوي القشرية بشكل فعال؟

بشكل عام، إذا كان الكيس هو أصغر من 3 سم أو أن هناك أي أعراض،-الفحوصات المنتظمة والنظام الغذائي السليم واتباع أسلوب حياة صحي يمكن أن تكون مفيدة. لاقتراح أكثر تفصيلا، يمكنك استشارة الطبيب المهنية عبر الإنترنت مباشرة.

في الدول الغربية، وإذا كان الكيس هو أكثر من 3 سم وهناك بعض أعراض واضحة، يمكن اقتراح لعملية جراحية من قبل الأطباء. حتى لو كان يمكن الحصول على تأثيرات سريعة في إزالة الأكياس الكبيرة، وهناك أيضا بعض الآثار الجانبية. مثل، صدمات للكلى.

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. ونتيجة لمزيج من TCM والتكنولوجيا والطب الحديثة، التي حصل عليها آثار علاجية جيدة في تقلص الخراجات وتحسين وظائف الكلى. وهو يركز على حد سواء الخراجات الصغيرة والكبيرة، والأهم من ذلك، وتأتي جميع الأعشاب من الطبيعة. لكن، وكما تختلف حالة المرض، يجب أن تكون قائمة العشبية مختلفة. إذا كنت مهتما في هذا، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com وسوف نقدم لك قائمة العشبية شخصية غضون 48 ساعة.

إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع كيس القشرية الكلوي، ونحن دائما هنا لتقديم المساعدة. أي أسئلة حول هذا النص، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه. حظا سعيدا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق