السبت، 6 ديسمبر 2014

أعلى 5 حقائق عن الكيس الكلوي

في السنوات الأخيرة، مع التطور السريع للتكنولوجيا الحديثة، تم تشخيص الكثير من الناس وخاصة كبار السن مع الكيس الكلوي. واليوم، ونحن نذهب لتقديم 5 الحقائق حول هذا المرض. ابدأ القراءة ويمكنك العثور على الجواب.

ما هو الكيس الكلوي؟

الكيس الكلوي، والمعروف أيضا باسم كيس الكلى، ويشير إلى علبة مملوءة بسائل جولة صغيرة في الكلى. ويمكن أن تحدث في أي عمر وينظر عادة في 50S. في معظم الحالات، فهي حميدة وغير متناظرة. ومع ذلك، مع التقدم في السن، فإن الخراجات زيادة في كل من الأعداد والأحجام.

الأعراض

دون رقابة فعالة، فإن الخراجات الموسع قمع الهياكل الكلى المجاورة. تدريجيا، وسلسلة من الأعراض تحدث. مثل، آلام في البطن، وآلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم، وبروتينية، وارتفاع مستوى الكرياتينين، بيلة دموية وهلم جرا.

عندما السعي للحصول على المساعدة؟

بشكل عام، عندما الخراجات هي أقل من 3 سم، ويقترح كشف منتظم دائما من قبل الأطباء. ومع ذلك، عندما الخراجات هي أكثر من 3 سم أو هناك بعض أعراض خطيرة، فمن الضروري أن تسعى للحصول على مساعدة طبية فورا.

الوقاية من الكيس الكلى

بشكل عام، والوقاية من هذا الاضطراب يمكن استنتاج من هذا القبيل: التوازن بين العمل والراحة، وإيلاء الاهتمام للعدوى، السيطرة الفعلية على الأعراض، والنظام الغذائي السليم، وما إلى ذلك للحصول على معلومات أكثر تفصيلا، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

علاجات لهذا المرض

في الدول الغربية، واقترح العمليات الجراحية دائما. وإن كان من الممكن الحصول على آثار سريعة في إزالة الأكياس الكبيرة، فإنها قد تتسبب في صدمات للكلى. الأهم من ذلك، أنها يمكن أن تفعل شيئا لوظيفة الكلى واختلال.

على موقعنا على هواشيا الكلى مستشفى الأمراض، وتوفير الخبراء مرضى الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. مقارنة مع الجراحة، فإنه يركز على جميع الخراجات، ولكن هذا الإجراء عادة ما يستغرق لفترة أطول. الأهم من ذلك، وتأتي الأعشاب كل من الطبيعة، لذلك ليس هناك حاجة للقلق بشأن الآثار السلبية. أي مصالح حول القوائم العشبية، يمكنك مراسلتنا على: kidneyfight@hotmail.com ونحن سعداء للمساعدة.

إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع الكيس الكلوي، ونحن نأمل حقا أنه يمكن أن تستفيد كثيرا. أي شيء غير واضح حول الحقائق المذكورة أعلاه، يرجى ترك لنا رسالة أدناه. حظا سعيدا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق