الجمعة، 12 ديسمبر 2014

بسيطة الكيس الكلوي: الأسباب والأعراض، والنظام الغذائي والعلاج

يشير ألف كيس الكلى بسيط لجولة مملوءة بسائل كيس شكلت داخل الكلى. في هذه المقالة، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات بشأن الأسباب والأعراض، والنظام الغذائي والعلاجات.

الأسباب

يتحدث في الواقع، وسبب كيس الكلى بسيط لا يزال غير واضح. ولكن ما هو مؤكد هو لا يتم توريث الخراجات. ومع ذلك، تشير التقارير إلى أن هناك علاقة بين العوامل التالية مع هذا المرض. على سبيل المثال، والجنس، والعمر، والإصابة، انسداد، الخ

ووفقا للإحصاءات، هو أكثر شيوعا في الذكور. الى جانب ذلك، سوف يتم الكشف عن ما يقرب من 50٪ من الناس فوق 50 مع كيس واحد على الأقل. أما بالنسبة لأولئك فوق 70، ويمكن للمراضة تصل إلى 90٪.

الأعراض

في المرحلة الأولى، والخراجات بدون أعراض. عندما تفعل بعض الفحص البدني، مثل، B الموجات فوق الصوتية أو الأشعة المقطعية، ويمكن تأسست كيس الكلى. عادة، الخراجات غير ضارة. كما ذكرنا أعلاه، مع التقدم في السن، فإنها سوف تزيد في كل من الأعداد والأحجام، ونتيجة لذلك، سوف الخراجات الموسع قمع أنسجة الكلى القريبة وسبب انخفاض وظائف الكلى. ثم، بعض الأعراض قد تظهر، مثل، آلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم وآلام في البطن، والدم في البول، والنزيف، والحمى، الخ

حمية

وعلى غرار أنواع أخرى من اضطرابات في الكلى، والناس مع كيس الكلى بسيط يحتاج لمتابعة نظام غذائي قليل الملح، وذات جودة عالية من البروتين الغذائي، ونسبة عالية من الألياف النظام الغذائي والفواكه والخضروات الطازجة، واتباع نظام غذائي منخفض الدهون، والتوازن من البوتاسيوم والكالسيوم وهكذا على. إذا كان لديك مصلحة في ذلك، يمكنك النقر فوق لايف الاتصال للحصول على النصائح الشخصية.

العلاجات

إذا الخراجات هي أقل من 3 سم، يعاني بحاجة إلى القيام ببعض الفحوصات العادية للبقاء في صحة جيدة. كما يزيد الخراجات وهناك، لعملية جراحية يمكن الأسلوب الأكثر استخداما بعض أعراض واضحة. حتى لو كان تأثير علاجي واضح، وهناك أيضا بعض الآثار السلبية.

على موقعنا على هواشيا الكلى مستشفى الأمراض، ويمكن الجمع بين تقنية تنقية الدم وعلاج ضغط الساخنة تكون خيارات جيدة. من جهة، فإنها يمكن أن تساعد على تقليص الخراجات. من ناحية أخرى، يمكن تعزيز وظيفة الكلى.

محتويات أعلاه تركز أساسا على الأسباب، والأعراض، والنظام الغذائي، والعلاج لكيس الكلى بسيط، أي شيء غير واضح، يمكنك اعلامنا عن طريق ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق