الاثنين، 22 ديسمبر 2014

الفشل الكلوي متوسط العمر المتوقع دون غسيل الكلى

يشير الفشل الكلوي لحالة طبية التي تفشل الكلى للعمل بشكل صحيح، وظيفة الكلى عادة ما تكون أقل من 15٪. في هذه المرحلة، فإن معظم المرضى لديهم للخضوع لغسيل الكلى أو زرع الكلى للحفاظ على حياتهم. حسنا، ما هو العمر المتوقع لهؤلاء الناس دون غسيل الكلى؟

بصراحة، فإنه من الصعب حقا بالنسبة لنا للتنبؤ فترة حياتها، كما تختلف حالة المرض من الحالات إلى الحالات. ويمكن لبعض الناس يعيشون حياة أطول، في حين أن البعض الآخر قد يموت قريبا. لكن إذا فعلوا ذلك في الأمور التالية بشكل جيد، فإنها يمكن أن يكون لها عمرا أطول.

الرقابة الفعالة من الأعراض والمضاعفات

بسبب خسائر فادحة في وظائف الكلى، والمزيد والمزيد من الفضلات والسموم تتراكم في الدم. تدريجيا، وسلسلة من أعراض تأتي إلى حيز الوجود. مثل، وتورم، والغثيان، والتقيؤ وفقدان الشهية، وضيق في التنفس، وغيرها بالإضافة إلى ذلك، يرتبط أيضا إلى مضاعفات أخرى مثل فشل القلب، وأمراض العظام. ولذلك، فمن الضروري للمرضى لتحقيق هذه المضايقات تحت السيطرة. وفي الوقت نفسه، تسعى للحصول على المساعدة الطبية من الضروري أيضا.

الكشف المبكر عن مؤشرات مختلفة

للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي، فمن الضروري أن يكون كلاهم اختبارها بانتظام. مثل، ومستوى الكرياتينين، ومستوى BUN وضغط الدم ونسبة السكر في الدم وهلم جرا.

علاج طبيعي دون غسيل الكلى

حتى لو غسيل الكلى يمكن أن تساعد في الحفاظ على حياتهم، فإنه لا يمكن استعادة وظيفة الكلى بشكل أساسي. في مركزنا، ونحن نوصي مرضى الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. هذا العلاج هو العلاج ليس فقط ذات الأصل النباتي، ولكن أيضا مزيج من TCM والتكنولوجيا الحديثة. الأهم من ذلك، أنها تهدف إلى إصلاح إصابة الكلى واستعادة وظيفة الكلى. عندما يمكن أن الكلى تعمل بشكل أفضل، ويمكن يعانون من يعيشون حياة أطول.

إذا كنت قد تم تشخيص مع الفشل الكلوي، ونحن دائما هنا لتقديم المساعدة. أي شيء غير واضح حول هذا الموضوع، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق