الخميس، 12 فبراير 2015

أساسيات FSGS: الأسباب والأعراض والعلاج

أساسيات FSGS: الأسباب والأعراض والعلاجات الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) يشير إلى الندوب التي شكلت في مرشحات الكلى المعروفة باسم الكبيبات. في هذه المقالة، نتحدث أساسا عن أسبابه، والأعراض والعلاجات.

ما هو FSGS؟

يتكون الكلى الملايين من المرشحات، وأنها يمكن أن تساعد في إفراز منتجات الأيض والمواد الضارة من الجسم.

الاتصال = بعض

قطعي = جزئية

= الكبيبات الكلوية من المرشحات

التصلب = ندوب

إذا تركت دون علاج، فإنه قد تقدم إلى الفشل الكلوي. في هذه الحالة، قد يكون اقترح على الخضوع لغسيل الكلى أو زرع الكلى. ولذلك، فهم أساسي حول أسبابه مهم جدا.

الأسباب

ويمكن تقسيم هذا الاضطراب إلى مجموعتين: الابتدائية والثانوية. بعد دراسة متأنية، والأسباب المحتملة يمكن تقسيم في مثل هذا: الأمراض الخلقية، والسمنة، وارتفاع ضغط الدم، وتعاطي المخدرات، المنجلية مرض الكلى الخلية، وفيروس نقص المناعة البشرية وهلم جرا.

الأعراض

ترافق مع الفشل الكلوي، قد تحدث بعض الأعراض التالية: البول رغوي، وتورم (عادة حول الجفون واليدين والكاحلين، في حالة خطيرة، قد يتطور إلى الجسم كله)، وارتفاع ضغط الدم، وآلام الظهر أو ألم الجناح، والتعب، وفقدان الشهية، والغثيان والقيء، الخ

إذا كنت تقديم الأعراض المذكورة أعلاه، لا تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت المهنية. بعد البحث، وسوف نقدم لكم مع النصائح المفيدة واختبارات فردية في أقرب وقت ممكن.

العلاجات

بصراحة، فإن الهدف من العلاج هو السيطرة على أعراض ذات الصلة، وتأخير تقدمه. والعلاج يمكن أن يكون مثل هذا: بعض المضادات الحيوية للسيطرة على العدوى، والعقاقير المضادة لارتفاع ضغط الدم للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم. وبالإضافة إلى ذلك، العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي أيضا مفيدة.

إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع FSGS، ونحن دائما هنا لتقديم المساعدة. أي شيء غير واضح حول هذه المادة، ورحب بكم في الكتابة الينا: kidneyfight@hotmail.com أو ترك لنا رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق