الأحد، 5 يوليو 2015

العلاجات المنزلية تساعد في تخفيف الألم الكلوي في PKD وبطبيعة الحال

مرض الكلى المتعدد الكيسات، أو دعا PKD، هو اضطراب وراثي الكيسي الكلى. الخراجات عديدة وهي المملوءة بالسائل، مما أدى إلى تضخم هائل في الكلى. يمكن للمرض أيضا إلى تلف الكبد والبنكرياس و، في بعض الحالات النادرة، والقلب والدماغ. وهو واحد من أكثر الأمراض التي تهدد الحياة الأكثر شيوعا الجينية، مما يؤثر على ما يقدر بنحو 12.5 مليون شخص في العالم.

هنا تهدف هذه المادة في تقديم العلاج الطبيعي للمساعدة في السيطرة والتخفيف من هذا المرض. مجانا طبيب على الانترنت يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن حالة المرض أو العلاج لدينا مباشرة وبسرعة.

ألم الكلى هو عرض من أعراض مشتركة في PKD التي تسببها الالتهابات المتكررة، والخراجات الموسع وهلم جرا. استخدام مسكن للألم يمكن تخفيف الألم قليلا. ولكن هذه ليست خطة طويلة في المستقبل. لذلك إذا كنت تبحث عن بعض العلاجات الأخرى لإنقاذ الكلى ضعف بك، وربما يمكن لهذه TCM (الطب الصيني التقليدي) العلاجات المبتكرة تساعد حقا لكم أكثر من ذلك.

كنوع من تطبيق خارجي نموذجي في الطب الصيني، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تقدم خيارا أفضل للمرضى PKD للسيطرة على الاستجابة للالتهابات ويخفف الألم الكلوي قدر الإمكان. والأهم هو أنه يمكن تنظيف البيئة الداخلية الكلى وتعزيز إصلاح الكلوي مع الجانب يؤثر الصفر.

في الواقع، ليست هذه هي العلاج الوحيد للمرضى PKD لعكس الضرر بهم الكلوي. وفقا لحالتك مرض مفصلة ومختلفة الطب الصيني، وسيتم تطبيق الجرعات وطرق علاج لحل مشاكل الكلى الخاصة بك.

أي مشاكل أو شكوك حول بنفسك أو علاجات لدينا، يرجى الكتابة إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة على أدناه، ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا بسرعة مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق