الأربعاء، 1 يوليو 2015

أسباب ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين في CKD

الكلى هو الجهاز الذي يلعب دورا هاما في تنظيم التمثيل الغذائي أرصدة الداخلية لدينا في الجسم. مرض الكلى المزمن يعني سوف يكون معطوبا وظائف الكلى المريض قبل مرضه تدريجيا. ونتيجة لذلك، سوف تظهر العديد من المشاكل الصحية في هذه العملية.

المرضى الذين يعانون من CKD غالبا ما يكون ارتفاع الكرياتينين وارتفاع ضغط الدم. ارتفاع الكرياتينين هو انعكاس هام من وظائف الكلى المريض، وارتفاع ضغط الدم هو أحد المضاعفات التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي المريض واضح. بالاضافة الى ذلك الحين، والمرضى قد يكون هذا الفضول: كيف CKD سبب ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين؟

لماذا المرضى CKD ديك ارتفاع الكرياتينين؟

الكرياتينين هو النفايات الأيضية من العضلات، وينبغي أن filtrated بها الكلى. لأن الكرياتينين هو مادة التي لا يمكن استيعابها من قبل الكلى، لذلك مستوياته في الدم يمكن أن تعكس وظائف الكلى المريض.

ومع ذلك، فإنه ليس من السهل على المرضى الذين يعانون من كد أن يكون ارتفاع الكرياتينين، لأن نصف وظائف الكلى الطبيعية سوف تكون قادرة على ضمان صحة الجسم، وهو ما يعني أيضا تضررت على الأقل أكثر من نصف وظائف الكلى الطبيعية عندما يظهر ارتفاع الكرياتينين بسبب انخفاض وظيفة الكلى. بالتأكيد، وهذا هو بالفعل شديد للغاية.

لماذا المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم لديهم CKD؟

ظهور ارتفاع ضغط الدم هو بسبب الكلى لديه القدرة على تنظيم ضغط الدم لدينا. عندما يكون ضغط الدم المريض منخفضة، التي من شأنها تعزيز الكلى تفرز الرينين، وبعد سلسلة من ردود الفعل، وسيتم زيادة استيعاب الصوديوم والسوائل، والتي سوف تزيد من ضغط الدم المريض. من ناحية أخرى، عندما ضغط الدم المريض منخفضة، وسوف تفرز الكلى كاليكريين، والتي سوف تمنع إفراز الرينين، وسيتم تخفيض استيعاب من الرينين، والتي سوف تسبب ضغط الدم المريض أن خفضت.

ونتيجة لذلك، عند تلف وظائف الكلى المريض بشدة، من شأنها أن تتسبب في تدفق الدم في الكلى أن تنخفض، التي تحفز ضغط الدم المريض لتكون مرتفعة.

هذه هي أسباب ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين في CKD. ومن المفيد جدا للمرضى للتعامل مع حالتهم إذا كان المرضى يمكن أن يكون لها فهم أفضل حول أسباب هذه المشاكل الصحية.

مرض الكلى المزمن هو خطير، والمرضى يجب أن تفعل ما في وسعهم لتحسين حالتهم. إذا كان لديك أي مشكلة، يمكنك ترك لنا رسالة عن التفاصيل الخاصة بك. يمكننا توفير التوجيه تحتاج أو نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق