الأحد، 5 يوليو 2015

لماذا الغثيان وفرط بوتاسيوم الدم تحدث في CKD

مرض الكلى المزمن هو مرض التدريجي، والتي سوف تضر وظائف الكلى المريض تدريجيا. الكلى هو الجهاز الهام، والذي هو المسؤول عن أرصدة الأيض الداخلية لدينا في الجسم. ونتيجة لذلك، في عملية وظيفة الكلى CKD المريض ضررا، وسوف تظهر العديد من الظروف غير الطبيعية في هذه العملية.

للمرضى الذين يعانون CKD، فإنه من الشائع للمرضى ليكون الغثيان وفرط بوتاسيوم الدم، والتي يمكن أن تؤثر على نوعية حياة المريض وصحته بشكل واضح. حسنا، لماذا المرضى الذين يعانون من CKD بغثيان وفرط بوتاسيوم الدم؟

لماذا المرضى كد يكون فرط بوتاسيوم الدم؟

الكلى يمكن تنظيم التوازن الأيضي من الشوارد في الجسم، والبوتاسيوم هو المنحل بالكهرباء مهم لصحة الجسم. عند تلف وظائف الكلى المريض للغاية بسبب مرضه، فمن الطبيعي للمرضى الذين لديهم اضطراب التمثيل الغذائي من البوتاسيوم.

فمن المرجح للمرضى لديهم فرط بوتاسيوم الدم، الذي يمكن أن يسبب مرضى لديها العديد من المشاكل الصحية، وهذا هو السبب في المرضى الذين يعانون من CKD يجب أن نكون حذرين في تناول البوتاسيوم الخاصة بهم.

لماذا يحدث الغثيان في CKD؟

تلف الكلى واضطرابات التمثيل الغذائي يمكن أن يسبب العديد من المشاكل الصحية، ويمكن أن يكون سبب الغثيان من قبل العديد من العوامل.

سبب شائع من الغثيان هو وهي اضطراب التمثيل الغذائي من البوتاسيوم، وكلاهما فرط بوتاسيوم الدم ونقص بوتاسيوم الدم يمكن أن يسبب المرضى CKD أن يكون الغثيان.

الى جانب ذلك، وذمة أيضا اختلاط شائع من CKD، وذمة المريض يمكن أن تصبح شديدة جدا، والتي يمكن أن تسبب حتى المرضى من ذمة الجهاز الهضمي. التي يمكن أيضا أن يسبب المرضى من الغثيان.

الى جانب ذلك، عند تلف وظائف الكلى المريض بشدة، والكثير من النفايات الأيضية تتراكم في الجسم المريض. بينما على مستوى عال من اليوريا يمكن أن تحفز هذه البكتيريا في الجهاز الهضمي، والتي يمكن أن تتحلل اليوريا وإنتاج الأمونيا. الأمونيا ديه تهيج قوي، والتي يمكن أن تسبب المرضى من الغثيان.

هذه هي فوق حول لماذا المرضى الذين يعانون من CKD بغثيان وفرط بوتاسيوم الدم، وأنه من المفيد جدا للمرضى لديهم فهم أفضل حول هذه الجوانب، والتي يمكن أن تساعدهم على التعامل مع مشاكلهم.

كما نعلم، وأمراض الكلى يسبب مشاكل معقدة، والمرضى يجب أن تبذل قصارى جهدها لتحسين حالتهم. إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، يمكنك ترك لنا رسالة. وسوف نقدم التوجيه الذي تحتاجه أو تفعل ما في وسعنا لمساعدتك.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق