الاثنين، 6 يوليو 2015

يمكن أن مرض الكلى المزمن جعل اصبح انا لفقد الوزن

يمكن أن مرض الكلى المزمن جعل I الهزال؟ كثير من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لديهم أكثر أو أقل الشكوك حول هذه المسألة. هنا سوف نشرحه لك. ومن المتوقع أن تكون مفيدة بالنسبة لك محتويات التالية.

ويعرف الهزال كما فقدان في الوزن والنحافة بسبب فقدان الدهون تحت الجلد والعضلات في جميع أنحاء الجسم. وهو ناتج عن سوء التغذية والمجاعة قطع. وهو الأعراض الغالبة من سوء التغذية، وهو مكون أساسي من الفقر والمجاعة التي تحدث مع الأمراض التي تتداخل مع الجهاز الهضمي، فقدان الشهية، واضطرابات الأكل.

مرض الكلى المزمن (CKD) هو الشرط الذي الكلى الخاصة بك تصبح معطوبا بشكل دائم ولا تعمل بشكل صحيح. كما نعلم جميعا، والكلى هي الأجهزة الهامة التي لها العديد من الوظائف. الكلى تعمل على إزالة النفايات، السوائل الزائدة، والملح من الجسم. من خلال جعل البول. أيضا، والكلى يساعد في السيطرة على ضغط الدم وتوازن المواد الكيميائية في الجسم. ومع ذلك، مرة واحدة كنت تشخيص مرض الكلى المزمن، وكنت عرضة للغاية للمعاناة العديد من الأعراض. من أجل السيطرة بشكل جيد على تطور حالة المرض، واقترح المرضى إلى وجود قيود صارمة على النظام الغذائي.

ونظرا لضيق الصارم من النظام الغذائي اليومي، من المحتمل أن يكون سوء التغذية المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. لأن الكلى جرحاهم لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح. ونتيجة لذلك، فإن المستويات العالية من النفايات والسموم تتراكم في الجسم، وعندما تتراكم في الجهاز الهضمي، فإنه يؤدي إلى سلسلة من المضايقات مثل الغثيان والقيء وفقدان الشهية. في هذه الحالة، سوف تصبح الهزال تدريجيا.

بالإضافة إلى ذلك، سوف اضطراب الغدد الصماء تؤثر أيضا على التركيب الحيوي والتمثيل الغذائي للبروتين والجلوكوز، وهو ذات المخاطر العالية لسوء التغذية. في علم الأمراض، وأمراض الجهاز الهضمي، ومرض السكري، وفرط نشاط الغدة الدرقية، وأمراض الكندي جميعا يمكن أن تجعلك تصبح الهزال.

لذلك، إذا كنت أنت أو بعزيز يعاني من الهزال يعانون من مرض الكلى، لا تحتاج ليفاجأ أيضا. ولكن يجب اتخاذ تدابير فورية وفعالة لوقف هذا الشرط. إذا كان لديك أي فكرة عن كيفية التعامل مع مشكلتك، فلا تتردد في الاتصال بنا مباشرة. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق