الجمعة، 28 نوفمبر 2014

كيفية تحسين وظائف الكلى مع PKD

قبل نحو ثلاثة أيام، فإن أي شخص مع PKD استشارة لنا مثل هذا السؤال: "كيف لتحسين وظائف الكلى على نحو فعال؟" ونحن اليوم سوف أعرض هذه المسألة بالتفصيل:

ونتيجة لمرض وراثي، ويتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) بشكل رئيسي من قبل العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. حتى الآن، لا يوجد علاج لهذا المرض. لذلك، وكيفية تحسين وظائف الكلى أصبحت مهمتهم العاجلة.

في انها مرحلة مبكرة، عادة ما تكون هناك أي أعراض واضحة. مع مرور الوقت، سوف الخراجات زيادة في كل من الأحجام والكميات. تدريجيا، وسوف الخراجات الموسع قمع أنسجة الكلى المجاورة، والأعراض بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم وبروتينية، وآلام الظهر، وارتفاع مستوى الكرياتينين، وغيرها قد تحدث. وعادة ما ترتبط ظهور هذه الأعراض في الانخفاض وظائف الكلى.

كيفية تحسين وظائف الكلى مع PKD؟

في العقود الأخيرة، المزيد والمزيد من الناس تبدأ في تحويل عيونهم على الطب الصيني التقليدي (TCM). هنا، نقترح المرضى الذين يعانون الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

مقارنة مع تناوله عن طريق الفم، أنه ينتمي إلى تطبيق خارجي. وخلال الدورة، سيتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية تحت أسفل الظهر. ثم بمساعدة جهاز التناضح، يمكن أن الأدوية تؤثر على آفة الكلى مباشرة.

عن طريق تحسين الدورة الدموية، وضبط الضغط الداخلي والخارجي من الخراجات، ومكافحة الالتهابات، وتوفير المواد الغذائية للالكلى التالفة، الخراجات يمكن أن تقلص إلى الحجم المثالي في نهاية المطاف. ما هو أكثر من ذلك، سوف يتم استعادة وظيفة الكلى إلى درجة كبيرة.

الى جانب ذلك، يمكن اتباع نظام غذائي علمي يساعد أيضا في إبطاء تطور انها. في العام، والنظام الغذائي المنخفض الملح، وانخفاض البروتين النظام الغذائي، ونسبة عالية من الألياف النظام الغذائي والفواكه والخضروات الطازجة، وما هي المقترحة. ولكن تذكر، فمن الضروري أن يتحدث مع خبير التغذية قبل تناول بعض الأطعمة.

إذا كنت تقديم تراجع وظائف الكلى وتبحث عن علاج فعال، ونحن دائما هنا لتقديم المساعدة. نتذكر أن في وقت سابق من العلاج، وأفضل فعالية. أي شيء غير واضح، يمكنك الدردشة مع الطبيب عبر الإنترنت أو ترك لنا رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

kidneyfight@hotmail.com

http://www.kidneyfight.com/polycystic-kidney-disease-basics/350.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق