الخميس، 27 نوفمبر 2014

حقائق عن مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)

ونتيجة لمرض يهدد الحياة، ويدير الكلى المتعدد الكيسات في الأسر. وخلص الحقائق حول هذا المرض على النحو التالي:

• وتتكون من نوعين، وهما مرض وراثي جسمي أمراض الكلى المتعدد الكيسات (ADPKD) ومقهورة الكلى المتعدد الكيسات (ARPKD). ووفقا للبيانات الإحصائية، ونوع السابق هو أمر شائع جدا، وأنه يصيب حوالي 400،000 شخص في الولايات المتحدة. أما بالنسبة الأخير واحد، فمن النادر نسبيا.

• وهو مرض وراثي، وحتى الآن، لا يوجد علاج لذلك. إذا كان أحد الوالدين يحمل هذا الجين، وإمكانية الحصول على المتضررين من هذا المرض هي 50٪. إذا كان كلا الوالدين يتحملان هذا المرض، سوف إمكانية زيادة إلى 75٪.

• عموما، واختبارات لهذا المرض وراثي وتشمل: B الموجات فوق الصوتية، والاشعة المقطعية، تحليل البول، والتصوير بالرنين المغناطيسي وهلم جرا. على موقعنا على هواشيا الكلى مستشفى الأمراض، والكلى كما يوصي المرضى الذين يعانون من بعض التجارب الشخصية. إذا كنت مهتما في هذا، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com وسنكون سعداء للمساعدة.

• في انها مرحلة مبكرة، وهناك عادة أي أعراض. كما تقدم اضطراب، فإن الخراجات زيادة في كل من الكميات والأحجام. تدريجيا، وسوف الخراجات الموسع قمع أنسجة الكلى المحيطة ويسبب انخفاض وظيفة الكلى. ونتيجة لذلك، أعراض مثل آلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم، والدم في البول وهلم جرا.

• هذا المرض عادة ما تقدم ببطء (سنوات أو عقود). وحوالي 50٪ من النوع الرئيسي من PKD سوف تتطور إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى تلف الأجهزة الأخرى، مثل الكبد أو القلب.

• في الدول الغربية، والعمليات الجراحية أو بعض الأدوية هي العلاج الأكثر شيوعا لهذا المرض. ومع ذلك، وظائف محدودة. هنا، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يكون خيارا جيدا. أن تركز على تقليص أحجام مختلفة من الخراجات واستعادة وظيفة الكلى بشكل جذري. ويمكن أن تساعد على تحسين نوعية حياة المرضى والمتوقع إلى حد كبير.

إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، وتذكر أنه ونحن دائما هنا لتقديم المساعدة. لمزيد من المعلومات، ورحب بكم في ترك لنا رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق