الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

يمكن عكس مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات، المعروف أيضا باسم PKD، ويشير إلى مختلف الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. والمرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب عادة ما يكون مثل هذا الشك، يمكن عكس ذلك؟

يتحدث في الواقع، نظرا لخصائصها، لا يوجد علاج لهذا المرض التي تهدد الحياة. ومع ذلك، لا يزال بوسعنا القيام بشيء ما للمساعدة في تقليص الخراجات وتأخير تقدمه إلى الفشل الكلوي على نحو فعال.

في مرحلة مبكرة، والخراجات وعادة ما تكون صغيرة وغير متناظرة. وربما تجاهل بعض الأطباء هذا، بصراحة، هذه ليست فكرة جيدة. في ظل هذه الحالة، يجب أن نحاول أن نولي اهتماما كبيرا لنظام غذائي وأسلوب حياة صحي، الخ على سبيل المثال، واقترح عليهم أن الإقلاع عن الشرب واتخاذ التمارين المعتدلة وهلم جرا. إذا كنت مهتما في هذا، يرجى التشاور مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

كما تقدم اضطراب، فإن الخراجات تجربة النمو المستمر سواء في الكميات والأحجام، والأعراض بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم، وآلام الظهر، والدم في البول، الخ سوف تحدث. وفي معظم الحالات، واقترح المرضى على اتخاذ الجراحة. حتى لو كان يمكن أن تظهر آثار سريعة في تقلص الخراجات، وهناك أيضا بعض الآثار الجانبية. مثل، ارتفاع معدل تكرار والصدمات إلى الكليتين.

بعد التحليل الوارد أعلاه، ونحن أساسا يوصي مرضى الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. أنها بدعة من الطب الصيني التقليدي، ولكن تطبيقها خارجيا. مع مساعدة من أجهزة التناضح، والمكونات من الأعشاب يمكن أن تعم في الآفات الكلوية عن طريق الجلد.

يمكن للأعشاب تساعد على الامتناع إفراز السائل الكيسي، وبالتالي فإن الخراجات يمكن أن تقلص إلى الحجم المثالي على نحو فعال. الأهم من ذلك، أنها يمكن أن تساعد في تغيير البيئة الداخلية وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهابات وتوفير المواد الغذائية للالكلى التالفة. بعد عدة أسابيع من العلاج، يمكن للمرضى يشعر على نحو أفضل بكثير من ذي قبل.

إذا كنت يحدث ليكون مريض يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، ونأمل لكم يمكن أن تستفيد كثيرا من هذه المادة. نتذكر أن في وقت سابق من العلاج، كلما كان ذلك أفضل النتائج. أي أسئلة، ورحب بكم في الكتابة الينا: kidneyfight@hotmail.com أو التشاور مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق