الجمعة، 13 فبراير 2015

إعتلال الكلى السكري الأساسيات: الأسباب والتشخيص و العلاجات

إعتلال الكلى السكري يشير إلى اضطراب الكلى الثانوية من داء السكري. في هذه المقالة، نحن بصدد الحديث عن أسبابه والتشخيص والعلاج.

الأسباب

الكلى السليمة في عمل الهيئة على النحو المكانس الدم وأنها يمكن أن تساعد المنتجات الأيضية التفريغ والسموم من الجسم. ومع ذلك، فإن ارتفاع مستوى السكر في الدم يسبب الأضرار التي لحقت النيفرون في الكلى تدريجيا. عندما لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، يحدث اعتلال الكلية السكري.

وبالإضافة إلى ذلك، والتهاب، العامل الوراثي والتدخين والشرب أيضا عوامل الخطر لهذا الاضطراب.

التشخيص

في مرحلة مبكرة، فمن غير متناظرة. وبمرور الوقت، سوف تحدث بعض الأعراض. وفي معظم الحالات، كمية صغيرة يمكن العثور عليها في البول. لذلك، لتحديد درجة حالة المرض، والمرضى يجب أن تأخذ الاختبارات العادية.

في مرض السكري نوع 1، يمكن اعتماد اختبار البول عندما تستمر لمدة 5 سنوات. في مرض السكري من النوع 2، وينبغي أن المرضى تأخذ فحوص منتظمة كل عام.

العلاجات

الأدوية في معظم الحالات، والمرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب يمكن وصف بعض مثبطات ACE لإبطاء تقدمه والحد من فقدان البروتين في البول.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ونتيجة لمزيج من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة الطب، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن استخدامها لعلاج هذا الاضطراب على نحو فعال. ويهدف إلى تخفيف الأعراض وإصلاح وظيفة الكلى. ما هو أكثر من ذلك، وأنها مريحة ومريحة ودون آثار جانبية. إذا كنت مهتما في قوائم العشبية، ويمكن لك أن تصف حالة مرضك بالتفصيل ومراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kidneyfight@hotmail.com. بعد دراسة متأنية، وسيقوم خبراء أن توفر لك الجواب راض في الوقت المناسب.

إذا كنت قد تم تشخيص مع إعتلال الكلى السكري، ونحن دائما هنا لتقديم المساعدة. أي شكوك حول هذا الموضوع، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق